خيانة عهد يسرا رمضان 2020 موعد مسلسل خيانة عهد الحلقة 15 وأحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة 15 وتوقيت الاعادة

0

يزداد ترقب الجمهور يوميا لمتابعة أحداث مسلسل “خيانة عهد” بطولة يسرا، ويعرض العمل خلال شهر رمضان الجاري 2020 عبر قنوات التلفزيونية المصرية، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل خيانة عهد.

مسلسل خيانة عهد الحلقة الماضية

تمكن خالد أنور “هشام” نجل يسرا من معرفة أن خالته حلا شيحة “فرح” وجومانة مراد “شيرين” هم سبب إدمانه وحيث اتفقا مع بعضهما من أجل إيقاعه في الإدمان للانتقام من والدته يسرا شقيقة حلا شيحة “فرح”.

حاولت فرح أن تورط شيرين وتخرج نفسها من تلك القضية وذلك بعدما واجه خالد أنور خالته فرح “حلا شيحة”، واخبرته انها  تدفع الأموال لجومانة مراد لتبعدها عنه وهذا الكلام غير صحيح.

وحدثت مشادة كلامية أثناء معاتبته لها، ومنعت فرح خروج خالد أنور من فيلا شيرين  لأنه سيقوم بالقول لشقيقتها يسرا وستعرف حقيقتها وأنها وراء إدمان ابن يسرا الوحيد بالمخدرات، وأثناء محاولة فرح “حلا شيحة”  منعه من الخروج قد تسببت في سقوطه علي رأسه ليدخل في حالة نزيف شديد، بسبب سقوطه على رأسه.

ومنعت حلا شيحه جرمانة مراد من إنقاذ خالد أنور خوفًا من قيامه بفضحها لدي شقيقتها يسرا وقالت لها أنه سيموت في جميع الأحوال، وحيث طلبت من جومانة مراد إحضار جرعة المخدرات لحقنه بها، وقامت بعد ذلك القاء جثته علي الطريق ليظهر الأمر أمام الناس أنه كان يتعاطي جرعة زائدة من المخدرات وبسببها سقط ومات.

موعد الحلقة 15 من مسلسل خيانة عهد

ستيم بث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل خيانة عهد عبر قناة cbc سي بي سي عند  الساعة الحادية عشرة مساءٌ، الإعادة الأولى للمسلسل في  تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا والاعادة الثانية فى تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت مصر،  ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساءٌ.

Leave A Reply

Your email address will not be published.