خيانة عهد يسرا رمضان 2020 موعد مسلسل خيانة عهد الحلقة 14 وأحداث مسلسل خيانة عهد الحلقة 14 وتوقيت الاعادة

0

يعتبر مسلسل “خيانة عهد” من الاعمال الدرامية المصرية التي تعرض خلال شهر رمضان الحالي 2020، وتصدر اسم مسلسل “خيانة عهد” مواقع التواصل الاجتماعي، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل خيانة عهد.

مسلسل خيانة عهد الحلقة الماضية

دارت الحلقة 13 من مسلسل “خيانة عهد” حول الصدفة الذي وقعت بين سارة وهشام “ابن يسرا”، حيث كانا يتناولان العشاء مع بعضهما ووصلت لهشام رسالة عبر تطبيق الواتس آب، وفي ذات الوقت وصلت الرسالة رسالة لانها تراقبه، وحيث سقط كوبا من الماء على هاتفها، وحاول هشان انقاذ الهواتف أثناء ذلك شاهد هشان حساب الواتس آب الخاص به مفتوحا على جوالها، ويغضب هشام ابن يسرا ويتركها ويذهب إلى جومانا مراد.

وفي مشهد آخر تمكن خالد سرحان من الكشف عن أن زوجته عبير صبري  وراء قضية ضبطه في وضع غير اخلاقي مع إحدى موكلاته، وأن القصة تم تدبيرها بالكامل .

طاقم عمل مسلسل خيانة عهد

يعتبر مسلسل خيانة عهد من تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، وإنتاج العمل مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم المسلسل عدد من الفنانين وهم  الفنانة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، وعدد آخر من الفنانين المصريين.

وجدير بالذكر  أنه تم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الاخيرة قبل عرضه خلال شهر رمضان الجاري

موعد الحلقة 14 من مسلسل خيانة عهد

ستذاع الحلقة 14 من مسلسل خيانة عهد عبر قناة cbc سي بي سي عند  الساعة الحادية عشرة مساءٌ، الإعادة الأولى للمسلسل في  تمام الساعة الخامسة والنصف صباحا والاعادة الثانية فى تمام الساعة الثانية عشر والربع ظهرا بتوقيت مصر،  ويعرض على قناة الحياة في تمام الساعة 6:30 مساءٌ

.ويبث المسلسل عبر القناة الأولى المصرية في تمام الساعة الثالثة عصرا، وكذلك على قناة دبى  في تمام الساعة السابعة مساءٌ والاعادة الساعة الواحدة صباحا والسابعة صباحا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.