خيط حرير بطولة مي عز الدين 2020 موعد خيط حرير وقنوات عرض خيط حرير وأحداث العمل

العمل الدرامي الجديد "خيط حرير"

0

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “خيط حرير” بطولة الفنانة المصرية مي عزالدين والقناة الناقلة، حيث بدأ العمل بعرض حلقاته يوم أمس الإثنين، وتصدر اسم المسلسل محرك البحث جوجل، ويتكون مسلسل “خيط حرير” من 35 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل خيط حرير

يمكنك متابعة مسلسل “خيط حرير” الجديد بطولة مي عزالدين، من يوم السبت حتى يوم الأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والساعة 8:45 حسب توقيت السعوديةعبر شاشة قناة ON، ويعاد العمل عند الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل، وعند الساعة الواحدة ظهرًا، وكما يعرض مسلسل “خيط حرير” عبر شاشة قناة On Drama في تمام الساعة 10 مساءً، والإعادة الأولى عند الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة الثالثة عصرًا.

أحداث مسلسل خيط حرير

تدور قصة مسلسل “خيط حرير” في 35 حلقة، في أجواء من التشويق، ويتحدث عن إحدى الزوجات التي يتوفى زوجها، وتعاني بعد وفاته مع زوجته السابقة، وكذلك مع ابنه في حقها بالميراث وتستمر الأحداث.

ويضم مسلسل “خيط حرير” عدد من الفنانين، وهم: الفنانة مي عز الدين، والفنان محمود عبدالمغني والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان اللبناني نيقولا معوض ومي سليم وهنادى مهنا، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، وولاء الشريف، وعبد الرحيم حسن وحنان سليمان، وأحمد صيام، وأحمد خليل، وحنان سليمان وياسمين رحمي، ويوسف عثمان وممدوح الشناوي، وحازم سمير.

آخر أعمال الفنانة مي عز الدين

يعتبر مسلسل “البرنسيسة بيسة” آخر الأعمال الدرامية التي شاركت في بطولتها الفنانة مي عز الدين، والعمل من تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر، ومن إخراج أكرم فريد، ومن إنتاج شركة “سينرجي”، وكما يضم العمل عدد من الفنانين، منهم: “أمير المصري، محمد أنور، سليمان عيد، إيمان السيد، حجاج عبدالعظيم، حسام داغر، سامي مغاوري، ضياء الميرغني”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.