دانتيل محمود نصر 2020 موعد دانتيل وقناة عرض دانتيل وقصة المسلسل

0

من المقرر أن طرح الحلقة الأولى من مسلسل “دانتيل” في يوم الأحد المقبل ٢٣ آب/أغسطس القادم، ويعد العمل من انتاج شركة Eagle Films/ للمنتج جمال سنان، من إخراج المثنى صبح، وسيناريو وحوار سماء عبد الخاق وإنجي القاسم، وسيتم عرضه في بدايةً على منصة شاهد VIP.

وحيث تأجل عرض مسلسل “دانتيل” في رمضان الماضي وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في بلدان العالم.

قصة مسلسل دانتيل

يتحدث مسلسل “دانتيل” عن دار أزياء عريق باسم (دانتيل). تبدأ أحداث العمل بعد مرور ٣٥ عاماً على افتتاح المعرض، وحيث يتم اكتشاف أسرار وحكايات الأبطال، وذلك يغير  الأحداث رأساً على عقب. يتخلل المسلسل العديد من قضايا الحب والفراق وتعرض قصص مثيرة للجدل، وتدور أحداث العمل ضمن إطار إجتماعي مشوق.

طاقم عمل مسلسل دانتيل

ويضم مسلسل “دانتيل” عدد من الفنانين ومنهم الفنان محمود نصر، سارة أبي كنعان، زينة مكي، نهلة داوود، نيكولا دانيال، وسام فارس ويعد العمل من سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم، وإخراج المثنى صبح

ونشر منتج مسلسل “دانتيل” جمال سنان، عبر حسابه على تويتر: “‏رغم الظروف الصعبة والمأساوية في الحبيبة ‎بيروت، ينطلق عرض مسلسل ‎دانتيل على ‎شاهد VIP يوم الأحد 23 أغسطس الحالي، إخراج المثنى صبح، سيناريو وحوار سماء عبدالخالق وإنجي القاسم”.

نشر البوستر الدعائي لمسلسل دانتيل

وحيث نشرت الشركة المنتجة لمسلسل “دانتيل” في وقت سابق البوستر الدعائي الرسمي للعمل، وكانت فيه سيرين عبد النور بجانب الفنان محمود نصر الذي يشارك معها في البطولة، ويعد هذا التعاون الثاني بينهما بعد نجاحهما سويًا في مسلسل “قناديل العشاق” قبل سنوات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.