دفعة بيروت الجزء الثاني بشار الشطي رمضان 2020 موعد مسلسل دفعة بيروت وقنوات عرض مسلسل دفعة بيروت وتوقيت الاعادة

0

يتابع الجمهور الخليجي والعربي مسلسل “دفعة بيروت” الجزء الثاني خلال عرضه في شهر رمضان الجاري، ويبحث عن حلقات مسلسل “دفعة بيروت” عدد كبير من الجمهور، وذلك بعد نجاح الجزء الاول من العمل العام الماضي .

مسلسل دفعه بيروت الجزء الاول

حقق مسلسل دفعة بيروت الجزء الاول نجاحا كبيرا بين المتابعين في الوطن العربي، وذلك بعد عرضه عبر شاشة قناة ام بي سي 1، لذلك لقد عمل صناع العمل على انتاج جزء ثاني من مسلسل دفعة بيروت، استكمالا لما تم تقديمه من أحداث وتفاصيل في الجزء الاول .

قصة مسلسل بيروت الجزء الثاني

وتأتي أحداث مسلسل “دفعة بيروت” الجزء الثاني حول مجموعة من الشبان والشابات، سافروا إلى العاصمة اللبنانية بيروت، لاستمرار الأحداث المتنوعة، وحيث يتم سفرهم من الكويت الي بيروت في الجزء الثاني، وتدور أحداث العمل ضمن اطار درامي رومانسي شيق.

مواعيد عرض مسلسل دفعه بيروت الجزء الثاني 

يذاع مسلسل “دفعة بيروت” الجزء الثاني في تمام الساعة العاشرة الـ 10:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، طوال شهر رمضان المبارك 2020، ويتم الاعادة في صباح اليوم التالي عبر قناة mbc.

طاقم عمل مسلسل دفعة بيروت 2

يشارك في مسلسل دفعة بيروت الجزء الثاني عدد من الممثلين الكويتيين وهم بشار الشطي , مرام , نور الغندور , خالد الشاعر , فاطمة الصفي , حمد اشكناني , لولوة الملا , نور خالد الشيخ , سارة أبي كنعان , مهند الحمدي , محمد خليل , سعد كنعان , حسين المهدي , نيرمين ماهر , احلام الجربتلي , رانيا منصور , يوسف البلوشي , شيلاء سبت، وعدد آخر من الممثلين من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن اخراج المخرج علي العلي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.