دموع فرح بطولة شجون الهاجري..أحداث المسلسل وموعد العرض

0

يتابع الجمهور الخليجي مسلسل “دموع فرح” وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة للعمل، عن عرض دموع الفرح عبر منصة شاهد ويعد العمل من بطولة الفنانة الخليجية شجون الهاجري.

أحداث المسلسل الخليجي دموع فرح

يتحدث مسلسل دموع الفرح عن مغامرات عائلة خليجية بعد ضياع ابنتهم في غابات وأحراش جورجيا، حيث تدور أحداث العمل في اطار تشويقي، ويتكون المسلسل من ثمانية
حلقات.

طاقم عمل مسلسل دموع فرح

يعتبر مسلسل دموع الفرح من تأليف الكاتب فھد العلیوة، إخراج المخرج ھنري بارجيس وبطولة عدد من الفنانين والممثلين في الدراما الخليجية منهم عبد العزيز الحداد، هدى الخطيب، محمد الدوسري، الطفلة الزين بو ربيع وغيرهم.

موعد عرض مسلسل دموع فرح

سيقوم موقع شاهدvip بعرض المسلسل يوميا وذلك بعد قرار شبكة قنوات ام بي سي فتح المنصة شاهد مجانا لمدة شهر، وذلك بسبب حالة الطوارئ وتعطل الدراسة في الدول العربية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”

وجدير بالذكر أن منصة”شاهِد vip”، قد أعلنت عرض كل مسلسل وافلام وبرامج منصة “شاهِد VIP” مجاناً لمدة شهر، وذلك تضامنا مع حملة “معاكم بالبيت” التي أطلقتها مجموعة MBC، لمساعدة الملايين من الأسر العربية على ملازمة منازلهم والتمتُّع بوقتهم، في ظل انتشار فيروس كورونا عالمياً.

مسلسلات وبرامج منصة شاهد vip

ويمكنكم مشاهدة العديد من مسلسلات والبرامج بشكل مجاني عبر المنصة من هذه المسلسلات والبرامج :المسلسل الكوميدي المصري “اللعبة”، البرنامج الكوميدي المصري “أبو حفيظة”، الدراما اللبنانية-السورية مسلسل “العميد”.. والمسلسليْن الشهيريْن “Devs”، و”Dave” بالتزامن مع عرضهما في الولايات المتحدة، والمسلسل The Loudest Voice، وكذلك Lone Star 9-11، وبالنسبة للدراما السعودية حيث يعرض مسلسل “أم القلايد”، الموسم الثاني من “بنات الملاكمة”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.