دومينو بسام كوسا رمضان 2020 موعد عرض دومينو وأحداث دومينو وتوقيت الاعادة

0

يعرض المسلسل السوري “دومينو” خلال شهر رمضان المبارك عبر القنوات التلفزيونية الناقلة للعمل، ويتابع المسلسل عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي، ونال العمل اعجاب الكثيرين، وننشر لكم تفاصيل ومواعيد مسلسل دومينو .

قصة مسلسل دومينو

يتحدث المسلسل السوري “دومينو” عن قصة “نوح” رجال الاعمال الفاسد المعروف في سوريا،ويعتبر هو زعيم لمافيا اقتصادية، وحيث يتزوج من فتاة صغيره بالنسبة له، وهي الفنان سلافة معمار التي تجسد دور “لارا”، ويحدث بينهما طلاق، ولكن لارا تأخذ أوراق وتسجيلات مهمة وخطيرة من خزنته، وتقوم بعد ذلك بالهروب، وتتعرض لحادث سير ويقوم أحد الرجال بسرقة الحقيبة الخاصة بها، ويهرب، وتستمر الأحداث والصراعات المشوقة داخل العمل.

ويفتح الشاب الحقيبة التي سرقها، ويشاهد الملفات الخطيرة، حيث يعمل على ابتزاز رجل الاعمال نوح “بسام كوسا”، ويبحث نوح عن زوجته السابقة لارا من ارجاع الاوراق، ويحاول قتلها، وتدخل المستشفى.

موعد مسلسل دومينو والقنوات الناقلة

يمكنكم متابعة مسلسل “دومينو” عبر شاشة قناة لنا طوال أيام الاسبوع ما عدا الخميس والجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وعند الساعة الثامنة بتوقيت مصر، ويعاد المسلسل في تمام الساعة الثالثة مساءٌ.

أبطال مسلسل دومينو

يضم مسلسل دومينو عدد من الممثلين السوريين ومنهم الفنان السوري بسام كوسا، والفنانة سلافة معمار، والفنان عبد المنعم عمايري، والفنانة ندين تحسين بك، والفنانة علا باشا، ومحمد الأحمد، وعدد آخر من الفنانين السوريين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.