دينا الشربيني:”عمرو دياب ما بخرج من المنزل منذ أكثر من شهر بسبب كورونا”

0

تصدر اسم الفنان المصري “عمرو دياب” محرك البحث جوجل، بعدما تحدثت عنه الفنانة دينا الشربيني، موضحة ان عمرو دياب لم يخرج من منزله منذُ شهر بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” .

وقالت دينا الشربيني، خلال تصريحات صحفية  “هو فى أحلى من كده؟، أنا أصلا لما بتكلم عنه شوية مش بعرف أتكلم أوى عشان مش بعرف أديله حجمه، وهو رقم واحد فى الشرق الأوسط، وناجح بقاله 30 سنة، وهو دائما بيقول أنا جاى من بورسعيد عندى مشروع، عمرو دياب ممكن يفضل قاعد طول الوقت شغال، ولما يحط إيده فى حاجة بتطلع رائعة”.

دينا الشربيني تتحدث عن عمرو دياب

وتابعت دينا الشربيني، قائلة: “عمرو دياب عشان بيحب شغله فبيخاف على نفسه وبياخد باله من إجراءات الوقاية، ودايما بيساعدنى فى شغلى واختياراتى، وبقاله أكتر من شهر مش بينزل من البيت خالص، وبشكره جدا أنه مستحملنى فى الظروف دى، وأنا هخاف عليه ينزل يجى عندى التصوير، وهو استغل الفترة دى وبيلعب رياضة ومحافظ على جسمه”.

ويذكر أن الفنانة المصرية دينا الشربيني، تشارك في مسلسل “لعبة النسيان”، وبين المؤلف تامر حبيب أن يعمل حاليا كتابة الثلاث حلقات الأخيرة، من المسلسل المصري “لعبة النسيان”، وسيتم  عرض العمل فى شهر رمضان القادم، ومن المقرر أن يسلم حلقات المسلسل خلال أيام للمخرجين  من أجل تصويرها مباشرة.

مسلسل لعبة النسيان بطولة دينا الشربيني

وفي ذات السياق، انسحب المخرج هاني خليفة بعد تصوير 40%  من مسلسل “لعبة النسيان”، وعمل صناع المسلسل على الاستعانة بالمخرج أحمد شفيق من أجل استكمال تصوير العمل، كما عمل القائمون على اسناد الوحدة الثانية من المسلسل للمخرج تامر عشرى.

يتحدث مسلسل لعبة نسيان حول إمرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتفقد ذاكرتها وتتغير حياتها بشكلٍ كامل، وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى، ويعتبر بطولة دينا الشربيني، والفنان أحمد داود، وانجي المقدم، ورجاء الجداوي وعلي قاسم، ، وسيناريو وحوار تامر حبيب .

Leave A Reply

Your email address will not be published.