رابح صقر يطلق أغنية باللهجة المصرية لأول مرة في ألبوم “مرحبا”

0

أطلق الفنان السعودي رابح صقر ألبومه الجديد بعنوان “1/1/2021 – مرحبا” حيث يغني به أغنيتين باللهجة المصرية لأول مرة، والأغنية الأولى باسم “تكة”، والثانية بعنوان “أخباره إيه” ويتعاون بهما مع الشاعر عمرو المصري.

عمرو المصري يتعاون مع رابح صقر في ألبومه الجديد

وصرح عمرو المصري بخصوص تعاونه مع رابح صقر قائلاً:”سعدت كثيرا بالتعاون مع الفنان رابح صقر ورامي جمال ملحن أغنية “أخباره إيه” عرضها عليه وحازت إعجابه كثيرا وضمها للألبوم الجديد، والحمد لله منذ طرحها مساء أمس الخميس تلقيت ردود أفعال إيجابية كثيرة، وأتمنى أن تجمعنا أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة”.

أغنية أخباره إيه باللهجة المصرية

وتعتبر أغنية “أخباره إيه” من ألحان رامي جمال،  ومن كلمات عمرو المصري، ومن توزيع مدحت خميس، ويوجد في ألبوم رابح صقر 24 أغنية، ومنهم أغنية «مرحبا» والتي هي عنوان الألبوم، وتعد من ألحان سهم، ومن توزيع مدحت خميس.
رابح صقر يتعاون في هذا الألبوم مع  المستشار السعودي تركي آل الشيخ في خمسة أغاني، وسيطلق لأول مرة أغنيتين باللهجة المصرية، كلاما وتوزيعا ولحنا.

 رابح صقر يشكر موقع تويتر

وشكر رابح صقر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” لإدارة موقع “تويتر” مؤكدً أنه قد خصص التطبيق له رمز تعبيري وهو عبارة عن صورة له مع هاشتاج “#مرحبا_1_1_2021 و#رابح 2021″، ويعد أول فنان عربي تخصص تلك الميزة له.
وجدير بالذكر أن الشاعر الغنائي عمرو المصري عرض كلمات أغنية “حان الآن” بصوت الفنان الفلسطيني أدهم النابلسي، ومن ألحان عمرو الشازلي، ومن توزيع محمد ياسر.

في ختام موضوعنا نتمنى لكم عام جديد مليء بالخير والسعادة، وسنتابع معكم أخبار الفن والمشاهير والأعمال الجديدة، وجميع الأخبار في العالم العربي لتزويدكم بكل جديد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.