رابط تحميل تطبيق تيمز التابع لوزارة التعليم في السعودية

0

طالبت وزارة التعليم جميع الطلبة في المملكة العربية السعودية، لتحميل تطبيق تيمز من أجل حضور الفصول الافتراضية في مواعيد المحددة بالجدول الدراسي.

وشارك الحساب الرسمي لوزارة التعليم جمهوره والمتابعين عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة «تويتر» قائلاً: «استعدادًا لتجربة متميزة في التعليم عن بُعد، وحضور الفصول الافتراضية حسب الوقت المحدد في الجدول الدراسي؛ حمّل تطبيق تيمز على جهازك».

تحميل تطبيق تيمز الالكتروني

يستطيع الطلبة الآن القيام بتحميل تطبيق تيمز، بحيث يمكنك تنزيل تطبيق الرقمي “تيمز” على جهازك المحمول أو  جهاز الكمبيوتر وذلك بالضغط علي الرابط السابق.

ولتحميل التطبيق اضغط هنا.

وكشفت وزارة التعليم، يوم أمس الخميس، عن تعديل توقيت بدء اليوم الدراسي «عن بعد» وذلك للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

وأوضحت ابتسام الشهري المتحدثة باسم وزارة التعليم، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر’، إن هذا القرار يأتي مراعاةً لظروف الطلبة وأسرهم، والطاقم التعليمي.

وزارة التعليم تعمل على تعديل موعد بدء الدراسة

وأشارت ابتسام الشهري إلى أن «وزارة التعليم وجَّهت من أجل تعديل توقيت بدء اليوم الدراسي «عن بُعد» للمرحلتين المتوسطة والثانوية حيث سيكون عند الساعة التاسعة صباحًا بدلًا من الساعة السابعة»، داعيةً لهم بعام دراسي مليء بالتوفيق والنجاح.

تعليم الطلبة كيفية الاستفادة من التعليم عن بعد

وسيوفر التطبيق الأدلة الاسترشادية والتعليمات التي تمكن أولياء الأمور والطلبة على معرفة كل ما يتعلق بالاستفادة والتلقي من التعليم عن بعد، وكما يتم توزيع هذه التعليمات على الطلبة مع الكتب المدرسية، وأيضًا سيتم توفيرها بشكل إلكتروني عبر منصات الوزارة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.