راشد الماجد: وزنى زاد 4 كيلو ..وأنا كوروني من الأول

0

أوضح الفنان السعودي  راشد الماجد خلال حفلة طربية اقامها من منزله، إنه شخص “كوروني” وذلك قبل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، مشيرا أن فترة الحجر المنزلي أدت إلى زيادة وزنه 4 كيلوغرامات.

وتم عرض الحفلة الغنائية على منصة “شاهد vip” من بيته، وأكد راشد الماجد أن الحجر كان مناسبًا له، وقالا: “الأزمة هذي جازت لي شوي.. جعلتني أقدر أطلع وأتحرك بدون زحمة”.

وأضاف الماجد قائلا: “عندما كنت أخرج قبل ظهور فيروس كورونا، كنت أرتدي الكمامة.. شكلي كوروني أنا من الأول .. بيقولولي الشباب أنت كوروني الحين صرنا نلبس كمامات كلنا مثلك”.

الحجر المنزلي يزيد وزن راشد الماجد

وبين المطرب راشد الماجد، إن الحجر المنزلي بسبب انتشار وباء كورونا عملت على زيادة في وزنه، قائلا: “زاد وزني 4 كيلوغرامات.. والمشكلة أن كلهم في خدودي ما بتطلع في مكان تاني”.

واستطرد الماجد قائلا” أن تلك الأزمة أعطتنا دروسا قيمة وأظهرت معادن كثير من أشخاص كانوا فداء للآخرين بأرواحهم وخاصة الاشخاص الذين كانوا في الصفوف الأولى”.

راشد الماجد يشكر الاطباء

وشكر الفنان راشد الماجد الأطباء قائلا: “بشكرهم وأعيد عليهم والله يعطيهم العافية وأقولهم كفو لأن حياتهم تعرضت للخطر”.

وطلق رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”  هاشتاق بعنوان معيدين_مع_راشد_الماجد ونشروا مقاطع فيديوها لأغانيته الشهيرة.

آخر اعمال الفنان راشد الماجد

ويذكر أن راشد الماجد قد قدم أغنية تحت عنوان “دبى كوكب آخر”، وتعتبر الاغنية من كلمات أنور المشيرى وألحان أحمد الهرمى وتتحدث الاغنية عن قصة نجاح مدينة دبى التى أصبحت من أجمل الاماكن عالمية، وتنافس أعرق مدن العالم بالتطور والتكنولوجيا، وترحب بملايين السياح في كل عام.

بدء راشد الماجد مسيرته الطربية سنة 1984 وتمكن من تحقق شعبية كبيرة في الوطن العربي وخاصة في دول الخليج، و من أعماله الفنية أغنية ” ويلو ” و” عطاشى ” و ” يا كل عمرى” و”يا قلبى” وعدد آخر من الاغاني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.