راغب علامة يهاجم الطبقة السياسية من جديد بسبب قضية انفجار بيروت

0

هاجم الفنان اللبناني راغب علامة، الحكومة اللبنانية والنظام السياسي فى لبنان، وذلك جراء تعاملهم مع انفجار بيروت، وحيث تحولت القضية لشو إعلامي بدلاً من المحاكمة فيها، وحيث يستعمل كل خصم أسلحته وأتباعه من الجمهور اللبناني لمحاولة إبعاد التهم عنه.

راغب علامة يهاجم الطبقة السياسية

ونشر الفنان راغب علامة تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات “تويتر” قائلاً:  “الطبقة السياسية تتعاطى مع جريمة انفجار المرفأ وكأن الانفجار حصل فى اسرائيل وليس في بيروت! الضحايا والجرحى والمتضررون ليسوا لبنانيين ولا حتى بشر ! المحاكمة اصبحت إعلامية وكل طرف يستعمل اتباعه لإبعاد التهمة عنه. لكل يحاول تمييع وتضييع الحقيقة وإبعاد المسئولية عنه! مجرمون وقتلة”.

وكان راغب علامة قد وجه رسالة إلى الشعب اللبناني، وذلك من مكان مرفأ بيروت، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، قائلاً: “من منطقة المرفأ.. بنرجع بنعمرها بإذن الله.. وعم نرجع نعمر بيوتنا.. بيروت مابتنحني”.

راغب علامة يتهم مجلس النواب بالتفجير

وحمل راغب علامة مسؤولية انفجار مرفأ بيروت، إلى مجلس النواب، وحيث لا يريد عدد من أعضاء المجلس الحديث عن تشكيل لجنة برلمانية من أجل التحقيق في سبب انفجار بيروت الهائل، وتقديم المتهم إلى المحاكمة أمام الجهات القضائية، موضحًا أن مجلس النواب يريد تأجيل مناقشة موضوع الانفجار حتى تضييع الحقائق.

وشارك راغب علامة جمهوره، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلا: “مجلس النواب لا يريد مناقشة تأليف لجنة تحقيق برلمانية في جلسة اليوم لفتح تحقيق بموضوع الانفجار الجريمة، لأن التحقيق سيفضح معظمهم بالتورّط المباشر بالجريمة! ويريدون المماطلة وتأخير المسائلة لكى تختفي الحقائق! الله يرحم الضحايا ويشفى الجرحى ويعوّض على المتضررين. أملنا بالله وحده”.

وفي وقت سابق علق راغب علامة على استقالة حكومة رئيس الوزراء اللبناني حسان دياب، مبينًا أنها كان ينقصها القوة والحزم، قائلاً: “حكومة حسان دياب كان ينقصها القوة والحزم لهذا سقطت”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.