“رامز مجنون رسمي” للفنان رامز جلال ..مشاهير البرنامج وفكرة المقلب

يقدم الفنان المصري رامز جلال في كل موسم برمضان برنامج المقالب، بمشاركة عدد من الفنانين والممثلين ولاعبي كرة القدم في الوطن العربي والعالم.

الحملات الدعائية لبرنامج رامز جلال

بدأت الحملات الدعائية للبرنامج في شوارع مصر، مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك، وتشترك معه الإعلامية أروى التي تقيم في دبي، بعيد عن أسرتها في بيروت من أجل تصوير برنامج رامز جلال.

ويظهر الفنان المصري رامز جلال للضيف بشخصيته الحقيقية خلال النصف الأول من الحلقة، ويوهمه أن سيواجه نفس المقالب معه، وأنها غير مخططة منه، ويبعد الفنان رامز جلال الشك والظن في نفوس المشاهير، وينقل لهم أخبار قبل فترة عن تصوير برنامج جديد في جزر الفلبين.

من المقرر أن يكون اسم البرنامج هذا الموسم بعنوان “رامز مجنون رسمي”، ويعرض البرنامج عبر قناة ام بي سي مصر.

فكرة برنامج رامز مجنون رسمي

  1. واستضاف برنامج ETبالعربي الفنان رامز جلال وأوضح خلال البرنامج فكرة مقلبه في موسم رمضان 2020 ، حيث ستقوم الإعلامية أروى باستدراج الضيف، وتبدأ معه الحوار، وتطرح عليه بعض الأسئلة حول الشخصيات التي تظهر في الشاشة، وتكون الصورة الأخيرة للفنان رامز جلال، ويظهر جلال للضيف ليقرر الضيف أن يترك الاستوديو حتى يفاجئ بمقلب رامز جلال الجديد، ومن المتوقع أن يشهد أحداثاً شيقة ومثيرة، وأشار رامز إلى أنه سوف يستضيف عدداً كبيرا من الفنانين والممثلين ونجوم الرياضة.

ضيوف برنامج رامز مجنون رسمي

ومن المتوقع أن يكون في البرنامج عدد من المشاهير في الفن والتمثيل والرياضية وسيكونون من ضمن ضحايا
برنامج رامز مجنون رسمي في رمضان 2020 كلا من:
– أنغام.
– أحمد العوضي.
– جوهرة.
– عمر كمال وحسن شاكوش.
– محي إسماعيل.
– رانيا يوسف.
– أشرف عبد الباقي.
– أحمد سعد.
– هنادي مهني.
– سيد عبد الحفيظ.

وجدير بالذكر ان رامز جلال قدم خلال رمضان الماضي برنامج المقالب “رامز في الشلال” وبدأ البرنامج باستضافة إحدى المشاهير، وتم توصيله إﻟﻰ مكان آخر في إحدى جزر شرق آسيا حيث يتعرض الضيف لمغامرة غير متحملة، وﻣن هنا يبدأ الخوف واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، وبعد ذلك يظهر حيوان “الغوريلا” من بين الأشجار والأدغال في الغابة، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا من الموت وهو ما يُزيد من خوفه.

Comments are closed.