رامو Ramo التركي موعد رامو وقنوات عرض رامو وتوقيت الإعادة

0

تقدم لكم شبكة كلانسي موعد عرض المسلسل التركي رامو « Ramo » عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية، حيث يعتبر مسلسل رامو من الأعمال الدرامية التي يتابعها عدد كبير من الجمهور في الوطن العربي، ونالت الأعمال التركية مؤخرًا نسبة عالية من المشاهدات وذلك بسبب أحداثها المشوقة.

مواعيد عرض مسلسل رامو  Ramo

يمكنك متابعة مسلسل رامو “Ramo”، عبر شاشة قناة الفجرالجزائرية بعد الانتهاء من عرض مسلسل الطبيب المعجزة، ومن المقرر، وبحيث يعرض العمل في تمام الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر، وعند الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وعند الساعة العاشرة بتوقيت السعودية، ويعاد مسلسل رامو الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الجزائر، عند الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية.

أحداث مسلسل رامو Ramo التركية

أشتهر مسلسل رامو بالعديد من المميزات، من ضمنها، الاغنية الخاصة بالعمل المعروفة باسم سيلدا ماجان، ويعتبر من المسلسلات الدرامية التي تدور أحداثه حول الانتقام.

ويتحدث مسلسل رامو عن شاب فقير، ويتعرض للكثير من الظلم من قبل المجتمع الذي يعيش معهم، ولكن بطل العمل يتمرد على أهل قريته وكذلك على عائلته لانهم يرفضون طموحه، ويقوم صديقه الذي يدعى رموز بإيقافه، وبعد ذلك تتغير حياة البطل رامو بشكل كامل.

تردد قناة الفجر الجزائرية 2020

لمتابعة مسلسل رامو التركي مدبلج قم بضبط جهاز الاستقبال الخاص بك عبر التردد التالي:

اسم القمرترددالاستقطابمعدل الترميزمعدل التصحيح
نايل سات10922عمودي275005/7
تركسات10348افقي275004/3

تردد قناة الفجر الجزائرية عبر القمر الصناعي نايل سات

  • تردد القناة: 10922
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 27500

نحرص من خلال شبكة كلانسي على نشر مواعيد جميع الأعمال الدرامية التركية والعربية، وترددات القنوات الناقلة لهذه المسلسلات المشوقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.