رحاب الجمل تنشر قضية الممثل السكران عبر مواقع التواصل الاجتماعي

0

أعلنت الفنانة المصرية رحاب الجمل، اليوم تطورات مشكلتها مع الفنان “السكران”  بحسب وصفها، وقد وجهت له تهمة الإساءة لها أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، وأشارت إلى القضية أصبحت في يد النقابة.

رحاب الجمل تحول قضية الممثل السكران للنقابة

وصرحت رحاب الجمل، خلال لقاء صحفي قائلة: “قضية الممثل السكران أصبحت في يد النقابة دلوقتي، وقد تعديه بالألفاظ والشتائم علينا التي لم نسمعها قبل ذلك، أنا مش هسيب حقي ومش هعدي الموضوع بالساهل غير وأنا واخدة حقي، وأنا واثقة في نقابتي”.

وأضافت رحاب الجمل قائلة: “عمري ما اتعرضت لمواقف زي دي خالص في حياتي، ومش هلغي فكرة تقديم بلاغ للنائب العام لحين انتهاء تحقيقات نقابة المهن التمثيلية مع الممثل السكران”.

وتابعت الجمل:” أنا كنت مكسوفة اشتكيه في النقابة، بس الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قالي ( اللي غلطان هيتحاسب، ومعنديش كبير في الغلط، انتوا ليكوا نقابة، والنقابة مش هتتخلى عنكم في أي موقف.. قولتله(يعني انتوا بتحلوا مشاكلنا الفنية وكمان هتحلوا مشاكلنا الأخلاقية)”.

رحاب الجمل تنشر قضيتها عبر السوشيال ميديا

وشاركت رحاب الجمل جمهورها، منشورًا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” قائلة: “الممثل السكران.. لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. أنت بقى تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي اتدخلت في الموضوع ويسامحك بردوا تعتبره حق مكتسب”.

وأضافت في المنشور قائلة :” لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرادي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل او زميلة في طلب المشاركة في البلاغ او الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات.. أنا هاربيك”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.