رسائل وعبارات تهنئة بالعام الهجري الجديد 1442

0

مع بداية العام الهجري الجديد  1442، يتبادل الاصدقاء والأهل والزملاء رسائل تهاني بمناسبة قدوم السنة الهجرية الجديدة، وحيث كان بداية التقويم الهجري مع هجرة الرسول صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة، ويعتبر اليوم هو أول يوم في السنة الهجرية 1442، وهو اجازة رسمية في أغلب البلدان الإسلامية.

رسائل تهاني بالعام الهجري الجديد 1442

مع بداية أول أيام العام الهجري الجديد 1442 كل عام وكل أصدقائي وأقاربي بخير و صحة، أسأل الله لكم جميعا ان يجعل هذه السنة فرحا بأعمال قبلت لكم وذنوب غفرت ورقاب عتقت ودرجات رفعت.

كل سنة و الخير ممشاك و دربك و البسمة دائما ما تفارق وجهك والجنة مسكنك كل عام وأنت بخير بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية الجديدة.

مع بداية السنة الهجرية الجديدة 1442  يارب هب لنا فرحا نستنشقه بعد طول الاختناق فإننا يا الله أمنا بقدرك و قضائك قإرزقنا جميع ما يتمناه قلوبنا يارب العالمين.

يارب بارك لنا في أيام السنة الجديدة وزينه لنا بكل خير وسعادة، وكل سنة وانت جميعا أحبائي بخير بمناسبة قدوم العام الهجري الجديد.

مسجات تهنئة العام الهجري الجديد 1442

  • ابعث تهنئه لأعذب الناس , اللى غلاهم ماله مقياس , لا بالذهب ولا بالالماس , واتمنى لهم بكل الحب والاحساس , سنة هجرية سعيدة 1442
  • اتمنى للي أحبه سنة سعيدة , وبطول العمر مديدة , ويحقق له امنياته العديدة.
  • كل بداية عام وأنتم في فرحة ورضا وسلام، أسعد الله قلوبكم على الدوام، وكتبكم عنده من أسعد الخلق والأنام.
  • كل عام وأنتم بخير وعافية وسلامة فلاح ونجاح وأفراح لكم مستدامة وإجتماع مع الأحباب ولاعتب أو ملامة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.