رسالة الفنانة حلا شيحا للسيدان أن تكون قوية بكل أحوالها

0

مصر / كلانسي الإخبارية :

رسالة الفنانة المصرية حلا شيحا للسيدات

طالبت الفنانة المصرية حلا شيحا، أمس الثلاثاء ، من متابعينها من الفتيات بالابتعاد عن كل رجل يحاول التقليل من شأنها ،لتؤكد أن الرجل يفتقد لصفات كثيرة تتواجد في المرأة إلى جانب أنها تتصف بالقوة ، وأنه يجب على كل مرأة التعبير عن هذه القوة من خلال إظهار ثقتها وأنوثتها. وذلك خلال الرسالة التي وجهتها للنساء عامة.

حلا شيحة تؤكد أن المرأة مخلوق قوي

ونشرت حلا  صورة جديدة لها عبر حسابها  الشخصي على بموقع انستغرام، معلقةً أن المرأة بالفعل قوية ،وهذه القة تكمن في حنانها وطيبة قلبها ، وفي بعض الأحيان سر قوتها تأتي من ضعفها ،وجمالها يكمن في بساطتها ، لتؤكد من جديد أن امرأة قوية ولكن هل السبب لأنها قوية بالفطرة أم تمتلك ميزة يفتقدها الرجال .

وصرحت أن المرأة لديها القدرة على تحمل ظروف الحياة من تربية الأولاد والاهتمام بالبيت والزوج ، بالفعل قوية لان الله خلقها مميزة بكافة تفاصيلها، وقوتها تتجلى في أنوثتها وهدوئها وابتسامتها وثقتها في نفسها ، داعية السيدات أن تتحلى دائما بالقوة وتقدر قيمة قيمتها الغالية ووجودها العظيم على الجياة ، وألا تقلل من قدرها أو مشاعرها أو طيبة قلبها ، وحتى أيضا عندما تظهري الحب لشخص لم يقدرك اتركيه على الفور ولا تجعلي طاقته السلبية تؤثر عليك سلبا أو تدفعك لفقدان الثقة في نفسك.

 حلا شيحة تدعو المرأة إلى التحلي بالكتير من القوة لأجلها وأجل من حولها

واختتمت رسالتها أن المرأة القوية موجودة داخل كل مراة ، وعلى المرأة أن تكون قوية لأجلها وأجل من حولها ممن يحبونها ، وأنها تكن الكثير من الاحترام والتقدير  لكل سيدة عربية ، فهي تعلم جيدا أن هناك نساء تعاني من مصاعب الحياة ، لكن السيدات دائما هن الأجمل والأقوى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.