رسميا ،، رئيس الترفيه السعودي تركي آل شيخ يستقيل من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري

0

المملكة  العربية السعودية / كلانسي الإخبارية :

استقالة رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ

في خبر صادم ،أفصح رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية “تركي آل الشيخ”، أمس الاثنين، بإقدامه على قرار استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري.

ونشر تركي آل الشيخ على صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”: “قررت بعد التفكير كثيرا تقديم استقالتي من الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي الكبير.. وأن أعود لصفوف الجماهير مشجعا ومحبا”.

وأوضح: “حفظ الله مصر وشعبها الطيب ووفق الله الأهلي وكل أنديتنا العربية..”.

وإضافة إلى ما قام بنشره ، أرفق رئيس هيئة الترفيه السعودية صورة من رسالة موقعة منه وموجهة إلى مجلس إدارة الأهلي المصري توضح اتخاذه قراره بالاستقالة.

ولم يحدد آل الشيخ، سواء في المنشور على فيسبوك، أو في الرسالة السبب الكامن وراء الاستقالة.

وسبق أن أقدم  رئيس هيئة الترفيه السعودية  على  نشررسالة قدمها لإدارة الأهلي في يناير الماضي ، يطالب فيها بالبت في استقالته من الرئاسة الشرفية للنادي، التي قدمها قبل أكثر من عام ونصف.

وأكد في خطاب آل الشيخ ، أن  له الشرف الكبير بمنح مجلس الإادرة الرئاسة الشرفية . متمنيا أن يعكف على خدمة الكيان وبالفعل سييقى مستمرا على نحو ذلك.

ونوه أن سبق وعكف على  تقديم استقالته بشكل رسمي يوم 25 مايو 2018 من الرئاسة الشرفية ، ولم يأخذ أي إشعار أو قبول على الاستقالة بشكل رسمي.

لحظات تركي آل الشيخ مع النادي الأهلي

وعن علاقة تركي آل الشيخ بالنادي الأهلي ، فواجهت مراحل صعود وهبوط خلال العامين الأخيرين، قبل أن تصل إلى حالة من الاستقرار مؤخرا ، ويكشف عن وجود تبادل للزيارات بينه وبين رئيس مجلس إدارة النادي محمود الخطيب.

Leave A Reply

Your email address will not be published.