رصد مشهد للدون رونالدو يصافح جمهور غير موجود في مباريات الدوري الإيطالي ،هل أصيب بالجنون ؟!

0

كلانسي الإخبارية :

مشهد طريف من الدون رونالدو خلال مباريات الدوري الإيطالي التي أقيمت بدون جمهور

من باب الطرافة ، جاءت ردة فعل نجم  يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، على قرار إقامة مباريات الدوري الإيطالي بدون حضور الجمهورعلى خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد، بقيامه على التظاهر بمصافحة جمهور غير موجود.

فيروس كورونا ضرب جميع المجالات بما فيها المجال الرياضي

حيث أصاب العالم أجمع حالة من القلق والذعر، بما فيه العالم الرياضي، نتيجة تفشي وزحف فيروس “كورونا” المستجد إلى جميع أنحاء العالم وفتكه بأرواح العديد وتسجيله إصابات في صفوف المواطنين من مختلف دول العالم.

وعكفت الكثير من الاتحادات الرياضية على اتخاذ  الإجراءات والتدابير الاحترازية للحيلولة دون تفشي الفيروس البغيض، أبرز هذه الاتحادات الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الذي أصدر قرار بإقامة مباريات الدوري المحلي بدون جمهور.

رونالدو وسخريته من فيروس كورونا

ومع غياب حضور الجماهير عن مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان التي أقيمت أمس الأحد لحساب المرحلة الـ 26 من الدوري الإيطالي، لم يكن أمام رونالدو، سوى التهكم و السخرية من فيروس كورونا، الذي تسبب في عقد المباريات خلف الأبواب المغلقة.

رونالدو يصافح جمهور غيرموجود  خلال نزوله ملعب المواجهة

فعقب وصول الحافلة الخاصة التي تقل السيدة العجوز إلى ملعب المواجهة، وترجل اللاعبين منها، صدر مشهد طريف من رونالدو وحيث بدا وكأنه يصافح الجماهير، رغم عدم وجود أحد خارج أسوار الملعب.

فوز نادي يوفي بهدفين في مباريات الدوري الإيطالي

وجاءت نتيجة المباراة بفوز رفاق رونالدو بهدفين دون رد، ليحتل يوفي صدارة الترتيب من جديد، بعدما زاد من رصيده إلى 63 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الذي تراجع مستواه ليصبح ثانياً، فيما ثبت رصيد إنتر ميلان (الثالث) عند 54 نقطة، وتبقى له مباراة مؤجلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.