رمضان 2021.. أعمال درامية بمشاركة أشهر الفنانين

0

تعمل شركات الإنتاج الفني على تحضير الأعمال الدرامية المتنوعة من أجل طرحها في الموسم الرمضاني المقبل 2021 عبر القنوات الفضائية الناقلة، وكل شركة تختار نجومها وتراهن عليهم في نجاح أعمالها، لذا سنجد هذا الموسم مسلسلات مع نجوم مشهورين في الساحة الفنية.

شركات الإنتاج تبدأ تصوير مسلسلات رمضان 2021

العديد من شركات الإنتاج بدأت تصوير أعمالها مع الفنانين من أجل الإنتهاء قبل قدوم شهر رمضان المبارك 2021، وكانت الشركات تعاقدت مع عدد من أشهر الممثلين في مصر، حيث عاد بعضهم بعد غياب طويل عن المسلسلات.

أحمد حلمي مفاجأة هذا الموسم

قد يعود الفنان المصري أحمد حلمي، في هذا الموسم إلى الأعمال الدرامية بعد غيابه عنها منذُ 27 عاماً، حيث أعلن مؤخرًا عن استعداده للمشاركة في عمل درامي، ولكن حلمي لم يعلن عن أي تفاصيل للمسلسل، وشارك في السابق بمسلسل «ناس ولاد ناس» سنة 1993، مع الفنانة نادية لطفي.

منى ذكي تعود للدراما من جديد

وتعود أيضًا إلى الدراما، الفنانة منى زكي، حيث ستشارك في مسلسل «تقاطع طرق»، بعد غيابها عن المسلسلات منذُ أربع سنوات، وكان آخر أعمالها مسلسل «أفراح القبة»، ويعتبر «تقاطع طرق»، من أعمال دراما شهر رمضان الماضي، ولكنه تأجل إلى الموسم القادم، يضم كلاً من محمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف، ويعتبر من تأليف وإخراج تامر محسن.

أحمد مكي في الاختيار 2

كما نشهد في الموسم الرمضاني 2021 عودة الفنان أحمد مكي، الذي يشارك في الموسم الثاني من مسلسل «الاختيار»، وكان آخر أعماله الدرامية  قبل ثلاثة سنوات في مسلسل «خلصانة بشياكة»، وسيكون مكي في «الاختيار 2» مع الفنان كريم عبد العزيز، والعمل من إخراج بيتر ميمي.

وتشارك الفنانة هند صبري بمسلسل «هجمة مرتدة»، بعد غياب منذ ثلاثة سنوات، وستكون هند في العمل مع أمام أحمد عز، وقد تعاونا معاً في فيلم «مذكرات مراهقة» من إخراج إيناس الدغيدي، تم طرحه في سنة 2001.

في مسلسل «هجمة مرتدة» يشارك عدد من الفنانين، وهم: هشام سليم وماجدة زكي ونضال الشافعي، وندا موسى، ومايان السيد، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، ويعد من إخراج أحمد علاء الديب، ومن تأليف باهر دويدار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.