روتانا توضح سبب حذف بعض حلقات مُسلسل شباب البومب

0

قامت شركة روتانا بحذف ثمانية حلقات من المسلسل السعودي شباب البومب، وذلك عقابا للفنان السعودي الشهير فيصل العيسى.

معاقبة الفنان فيصل العيسى

حيث قامت شركة قنوات روتانا بمعاقبة بطل مسلسل “شباب البومب” الفنان السعودي فيصل العيسى، وذلك بسبب تعاقده مع قناة “إم بي سي”، وانضمامه لها خلال مسلسلات رمضان القادمة، حيث قام الممثل فيصل العيسى بالبدأ بتصوير مشاهد مسلسله الجديد “مامجي” في جورجيا، مما دفع روتانا للقيام بحذف المسلسل من قناة “روتانا خليجية”، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وأعترض متابعين ومشاهدين مسلسل شباب البومب على ما قامت به شركة روتانا، وعبروا عن غضبهم من هذا الجراء، وأكدوا على دعمهم للفنان السعودي فيصل العيسى .

استقالة فيصل العيسى

واستقال الممثل فيصل العيسى من قائمة قنوات روتانا وذلك بعد ثمانية سنوات من العمل معهم خلال المواسم الرمضانية، لينتقل بعد ذلك للعمل مع مجموعة قنوات “إم بي سي”، وحيث حقق فيصل العيسى نجاحًا كبيرًا خصوصًا بين فئة الأطفال؛ لتخطفه قنوات “إم بي سي” كموسم أول تجريبي، ومن ثم يتم تمديد العقد لسنوات

وجدير بالذكر أن المسلسل السعودي شباب البومب، أثار الكثير من الجدل والاعتراض من قبل بعض السعوديين  بسبب تكرار الشخصيات، واحتوائه على مشاهد وحلقات مرفوضة خلال شهر رمضان .

وكما أن قناة روتانا خليجية قد قررت خلال وقت سابق بتصوير الجزء التاسع من مسلسل شباب بومب، الذي أشتهر خلاله الفنان فيصل العيسى بشكلٍ كبير، وذلك قبل أن تحذف المسلسل من قناة يوتيوب، وأيضًا من موقع التدوينات القصيرة تويتر.

إعادة نشر مسلسل شباب بومب

من المتوقع أن تعيد قناة روتانا نشر مسلسل شباب بومب من جديد بعد عودة العلاقات المتوترة بينها وبين فيصل العيسى، وذلك حسب تقرير سعودية.

وسيتناول مسلسل فيصل العيسى الجديد “مامجي” الشخصيات والقضايا نفسها التي كانت تعرض في مسلسل “شباب البومب”.

ومن المقرر أن يتناول أولى الأجزاء مجموعة كبيرة من القضايا الشبابية بأسلوب كوميدي من خلال حلقات منفصلة، يهتم فيها المسلسل على الأحداث الاجتماعية في قالب من المواضيع التي تتنوع بين الرياضة والكوميديا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.