رولا سعد تنتهي من تسجيل أغنية جديدة..موعد طرحها

0

أعلنت الفنانة اللبنانية رولا سعد الانتهاء من تسجيل أغنية تتر البرنامج الجديد التي ستقدمه ويحمل اسم “رولا”، وكذلك الأغنيه نفس اسم البرنامج، وتعتبر الاغنية من كلمات جيهان مجدي، وألحان محمد راجح، وتوزيع الموسيقي أحمد عادل، وسيتم عرض الأغنية مع بداية طرح البرنامج خلال الشهر المقبل، وذلك حسب قول الملحن محمد راجح.

رولا سعد تنتهي من تسجيل أعنية جنني

وخلال الأيام السابقة انتهت الفنانة رولا سعد من تسجيل أغنية سينجل جديدة تحت عنوان” جنني”، وتعد الأغنية من كلمات الشاعر أيمن الطويل، وألحان الملحن هاني فاروق، وتوزيع ميدو مزيكا، وسيتم عرض الأغنية بموسم الصيف بعد الانتهاء من كل تفاصيلها من مكساج وماستر وانتهاء حالة الطوارئ جراء فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”.

أعمال رولا سعد الفنية

وفي وقتًا سابق عرضت الفنانة رولا سعد فيديو كليب أغنيتها الجديدة “دكان شلاطة”، على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات”يوتيوب”، وتغني الفنانة في الأغنية باللهجة المصرية وكانت ترتدي جلباب الفتاة المصرية الشعبية.

طاقم عمل أغنية دكانة شلاطة

وتعتبر أغنية “دكان شلاطة” من كلمات الكاتب فضل الراوى، وألحان بينو، توزيع موسيقي رامي، ويعد فيديو الكليب من إخراج المخرج إيهاب عبد اللطيف، وهي من نوعية الأغاني المصرية الشعبية التى تقدمها المطربة رولا سعد، وحيث عملت على تصويرها داخل ديكور خاص بالحارة الشعبية.

سيرة حياة رولا سعد

ولدت الفنانة اللبنانية رولا سعد في تاريخ 25 أغسطس 1978، وتبلغ من العمر 41 عامًا، واسمها الكامل رولا يوسف سعد، وأشتهرت من خلال تقديم العديد من الأغاني باللهجة اللبنانية والمصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.