ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني رسميًا للمرة 34

0

تمكن نادي ريال مدريد من الحصول على بطولة مسابقة الدوري الإسباني، وذلك للمرة الرابعة والثلاثين في تاريخ الفريق قبل جولة من النهاية، وذلك بعد الفوز على فياريال، ومحققًا في ذلك الفوز العاشر على التوالي بالعلامة الكاملة بعدما عادت المسابقة من جديد بعد توقف بسبب فيروس كورونا.

فوز أوساسونا أمام برشلونة

وفي ذات الوقت خسر نادي برشلونة على ملعبه كامب نو أمام فريق أوساسونا وذلك بهدفين مقابل هدف، ليحسم نادي ريال مدريد لقب بطل الليجا بفارق سبع نقاط عن المنافس الكتالوني.

ريال مدريد يحقق فوزا على فياريال

وحيث حقق نادي ريال مدريد فوزًا قويًا على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو على فريق فياريال، بهدفين مقابل هدف، في المنافسة التي كانت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

تمكن اللاعب الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدف التقدم لصالح ريال مدريد في الدقيقة 29 في الشوط الأول بالمباراة، وذلك بعد تمريرة قوية من لوكا مودريتش جعلت المهاجم الفرنسي ينفرد بالمرمى.

وقام حكم المباراة بإحتساب ركلة جزاء لصالح سيرجيو راموس، وسددها قائد ريال مدريد لكنه نفذ حيلة التمرير وليس التسديد مباشرة على المرمى، وثم مرر لبنزيما في الشباك.

وتمكن كريم بنزيما من تسجيل الكرة هذه المرة بشكل مباشرة في الشباك الفريق، وبذلك يرتفع رصيده في ترتيب الهدافي إلى رقم 21 في الصراع القوي بين هدافي الدوري الإسباني.

هدف فياريال

وكما سجل فيسنتي إيبورا هدف فياريال الوحيد بالدقيقة 83 بعد ضربة رأس سجلها في شباك تيبوا كورتوا حارس ريال مدريد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.