ريال مدريد يحسم مصير زيدان بعد خسارة كأس الملك

أكد مصدر في نادي ريال مدريد حقيقة إعتزال مدرب النادي زين الدين زيدان بعد خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ألكويانو من الدرجة الثالثة.

انتقاد حاد ضد مدرب ريال مدريد

حيث خسر نادي ريال مدريد خلال الأوقات الإضافية بهدفين مقابل هدف وحيد بالرغم أن منافسه دخل المباراة بعشرة لاعبين، وذلك أشعل الاعتراض والانتقاد بحق زيدان ولاعبيه.

كما لا يوجد نية حقيقة من إدارة النادي الملكي من أجل الإطاحة بالمدير الفني خلال هذا الوقت بالرغم من النتيجة والخروج المبكر من بطولة كأس الملك.

زيدان صريح بخصوص موقفه

وكان زين الدين زيدان صريحاً فيما يخص موقفه وتحمله المسؤولية كاملة عن هذه نتيجة والخسارة الكبيرة أمام فريق الدرجة الثالثة.

أسبوع صعب على ريال مدريد

وهذا الأسبوع يعتبر صعب على النادي المالكي بعد خسارته لكأس السوبر وخسارته أيضًا من أتلتيك بيلباو وقبل ذلك تعادله السلبي أمام أوساسونا، وذلك زاد الضغط على المدرب زين الدين زيدان.

وتم مناقشة إقالة المدرب الفرنسي قبل ذلك خلال بداية الموسم المتعثر للنادي محلياً وأوروبياً، ولكن قد تمكن من تصدر مجموعته قارياً وتحسين مستواه وذلك أبعد شبح الإقالة عن المدرب.

كما يتصدر نادي ريال مدريد مركز الوصافة في ترتيب الدوري خلف المنافس أتلتيكو مدريد، ولكن الأخير يمتلك مباراتين أقل، كما يبتعد بأربعة نقاط عنه.

وصرح زيدان خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: “أعتقد أن يجب أن تسأل اللاعبين إذا كانوا بعد يساندوني، أعتقد أنهم يساندوني، فعلنا بعض الأشياء الجيدة ولكن ليس كثيراً مؤخراً”.

وأضاف قائلاً: “ولكن بعيداً عن آخر اللقاءات قمنا بأمور طيبة هذا الموسم، يجب أن نركز على ما يمكن فعله، عندنا تخسر الجميع يتحدث، أتحمل المسؤولية وهذا ما يجب أن يحدث”.

Comments are closed.