ريال مدريد يودع اللاعب الويلزي غاريث بيل قريبا !!

0

كلانسي الإخبارية :

مشاكل ريال مدريد مع اللاعب غاريث بيل سيتم حلها، وزيدان يفكر في استبعاده

أفصحت  صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، أن اللاعب الويلزي غاريث بيل ومشاكله مع نادي ريال مدريد الاسباني، بدأت تأخد مسارها نحو إيجاد حل لها بأي طريقة كانت، وأوضحت الصحيفة أن المدير الفني للنادي الملكي الفرنسي زين الدين زيدان يضع في رأسه مخطط لجعل بيل في منأى عن فريق ريال مدريد، وان كانت فكرة الاستغناء عنه مجانية بالرغم من أن عقده معهم لم يكتب له النهاية.

اللاعب غاريث بيل كان سببا في خسارة ريال مدريد أكثر من مرة طوال أعوام مضت

وأشارت الصحيفة ،الى أن موعد مغادرة  اللاعب الويلزي باتت قريبة ولم يتبقى الا القليل ، وهو الذي تسبب بالحاق فشل ذريع في التسجيل لمصلحة نادي ريال مدريد منذ ما يزيد عن عام.

إدارة ريال مدريد مصابة بحالة من اليأس بسبب غاريث بيل

وأوضحت  صحيفة “ماركا” ، في تقرير لها ،  أن إدارة ريال مدريد ترغب في الخلاص من بيل بأي وسيلة كانت قبل بداية الموسم الجديد، في ظل عدم حصوله على أي فائدة فنية من وجوده برفقة الميرينغي، إلى جانب أزماته وإصاباته المتكررة، وراتبه الذي يصل إلى 17 مليون يورو.

وشددت أن آمال إدارة ريال مدريد في أن يكون غاريث بيل خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي رحل إلى يوفنتوس في صيف 2018، باتت في مهب الريح، في ظل المستويات المتواضعة التي أحرزها اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، سواء في الموسم الماضي أو الجاري.

وجدير بالذكر ، أن غاريث فرانك بيل هو لاعب كرة قدم ويلزي يلعب في مركز الجناح الهجومي مع نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم ومنتخب ويلز لكرة القدم.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.