ريم عبدالله تكشف أسرار بداية عملها في مجال التمثيل.

أعلنت الفنانة السعودية ريم عبدالله أسباب دخولها عالم الفن والتمثيل، وذلك لأول مرة، وخاصة أنها امرأة سعودية، وأوضحت عبدالله خلال استضافتها برنامج “كاربول كاريوكي” عبر شاشة قناة SBC السعودية، أن المنتجت السعوديين لم يصدقون في ذلك الوقت دخول امرأة سعودية عالم التمثيل.

ريم عبدالله تشعر بالعداوة من بعض الممثلين

وأكدت ريم عبدالله  أنها كانت تشعر بعداوة وكره أهل “الكار” في الفن والتمثيل منذ أن بدأت انطلاقتها في هذا  المجال حيث كانوا يشعرون في ذلك الوقت بالخطر على مستقبلهم المهني في التمثيل.

وأجابت الفنانة ريم عبدالله  على مقدم البرنامج الاعلامي هشام الهويش الذي قال لها: “عشان إنتي عندك مقومات ماهي موجودة عندهم فهم خايفين واعتبروكي عدوة ودخيلة على الشلة  قائلة: “ممكن وأشكرك بس هما متخوفين”.

ريم عبدالله تلفت انتباه الجمهور

وبينت الفنانة ريم عبدالله أنها أول ممثلة سعودية تنال اعجاب الجمهور وتلفت الانظار بعملها في مجال التمثيل، مؤكدة أنها أصبحت الرقم الصعب بدور “جهير” في مسلسلها الدرامي“العاصوف” .

وتابعت ريم عبدالله: “أرفع القبعة لثلاثة فنانات في الكويت هم حياة الفهد وسعاد عبدالله وهدى حسين”، مشيرة إلى أنها كممثلة سعودية تخطت دور “السنيدة” في مجال التمثيل وترفض هذا الدور  لأنها تعدته في بداية ظهورها في مجال الفن.

وأوضحت الفنانة ريم عبدالله إنها لا تمانع في الحب والزواج مرة أخرى، مبينة أنها لا تستطيع تحديد في هذا الوقت أن يكون الأمر معلنًا للجمهور أم سيكون فقط على مستوى العائلة ، قائلة: “خليه ييجي وبعدين وقتها أفكر ما أدري شو يصير أتكلم ولا ما أتكلم ما أقدر أوعد” .

وأكدت أنها  تكره صفة البخل في الرجل، مضيفة: “أكره البخيل في كل شيء حتى في مشاعره”

ريم عبدالله تستمع لكاظم الساهر

وتابعت ريم عبدالله قائلة: “أحب الحب ولدي حب لشغلي وعائلتي ومن أحبهم في حياتي وكاظم من المطربين اللي يغني ويعطيك هذا الإحساس وتعيش هذا الخيال هو أفضل من غنى للحب والنساء”.

وأستكملت حديثها قائلًة: “لغة العيون هي أقوى لغة يمكن أن توصل بها ما تريد لأي شخص، وفي أشياء ممكن ما أحكيها بس بعيوني أقدر أوصل المعنى أو رد الفعل”.

Comments are closed.