ريهام حجاج تتعاقد لبطولة “كل ما نفترق” في الموسم الرمضاني 2021

كل ما نفترق عمل درامي يطرح في رمضان 2021

0

قامت الفنانة المصرية ريهام الحجاج بالتعاقد بشكل رسمي مع المنتج التلفزيوني طارق الجنايني من أجل القيام في  بطولة مسلسل “كل ما نفترق” الذي سيتم طرحه في الموسم الرمضاني القادم 2021، ويعد العمل من إخراج المخرج كريم العدل، ولم يتم الإعلان  حتى الآن عن فريق الفنانين المشاركين في العمل، ولم يتم تحديد موعد إنطلاق تصوير العمل.

طاقم مسلسل كل ما نفترق

ويعتبر مسلسل “كل ما نفترق” من قصة ومعالجة درامية محمد أمين راضي، وآخر أعماله كانت مسلسل “مملكة أبليس” بالموسمين الأول والثاني، ومن تأليف أحمد وائل وآخر أعماله الدرامية كانت مسلسل “100 وش” ومعه ياسر عبد المجيد وآخر أعماله التلفزيونية كانت مسلسل “السيدة الأولى”، ومن إخراج المخرج كريم العدل ويعرض في هذا الوقت آخر أعماله وهو مسلسل “أسود فاتح”.

آخر أعمال الفنان ريهام حجاج

وشاركت ريهام حجاج خلال الموسم الرمضاني الماضي 2020 في مسلسل “لما كنا صغيرين”، وضم العمل عدد من الفنانين، وهم: خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، ويعد المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

وتعاقدت الفنان ريهام حجاج على بطولة مسلسل “باسيل”، وقد كشفت الشركة المنتجة للعمل تأجيل تصويره ليطرح في شهر رمضان عام 2022 بدلا من عرضه في الموسم المقبل، مشيرة أن أزمة تفشي فيروس كورونا السبب في تأجيل تنفيذ العمل، وخاصة وأنه يوجد به العديد من المشاهد خارجية كان ينوي تصويرها في عدد من الدول الأوروبية والعربية.

تأجيل تنفيذ مسلسل باسيل

وقامت الشركة المنتجة لمسلسل “باسيل” بإصدار توضيحًا بشكل رسمي عن مصير مسلسل “باسيل”، وهو يعتبر أول تجربة رمضانية تحت قيادة المخرج طارق العريان والمنتج موسى عيسى،  ووفق البيان الذي صدر عن الشركة قد تقرر تأجيل العمل بسبب جائحة كورونا، وصعوبة السفر  والتصوير في الخارج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.