ريهام سعيد في شيخ الحارة رمضان 2021 وترد على الشائعات

ريهام سعيد،صرحت الإعلامية ريهام سعيد عن الحالة النفسية السيئة التي تمر بها وقامت بوصف نفسها بتعبير محزن للغاية “بقايا بني آدم يعافر ويحاول يلم نفسه عشان ولاده” وإنها تعرضت لعدد من الأزمات والطعنات من أصدقاؤها  وكما إنهاعبرت عن مدى سعادتها بقيامها بتقديم برامج خيرية طول العشرين عامًا وقامت بتقديم المساعدات وخدمة المحتاجين بمشاركة الجمهور .

ريهام سعيد في شيخ الحارة

قالت ريهام سعيد أن ما تتعرض له نتيجة نجاحها في حياتها المهنية ولأنها تفكر خارج الصندوق ومختلفة ومبتكرةوقال “اتعمل لي مشاكل عشان تلت حلقات أثارت الجدل ، ده يعتبر نجاح”

وقالت أن أي خبر ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي بصفحة غير رسمية على لسانها يسبب لها المشاكل وهو السبب في زعل عدد من الفنانين والفنانات منها وإنه ليس كلام حقيقي .

أزمات تعرضت لها ريهام سعيد

كما تخدثت عن علاقتها بالفنانة ريم البارودي وقالت إنها لا تدري سبب الخلاف بينهم وإنها دائمًا ما كانت تصفها بالفتاة الجدعة ولكن ما حدث معها عكس ذلك كما عبرت عن سبب تغيرها وإنزعاجها من نشر ريهام سعيد صورة للفنانة درة وعبرت عن رأيها في إختيار الأزياء وقالت يجب أن تقوم بدعمي بنفس الطريقة .كما إنها قالت أنها تخلت عنها وقت مرضها وسجنها. كما قالت إنها قامت  بالإعتذار للفنانة زينة مرتين متتاليتين ولكنها رفضت الفيديو  ووصفتها بأن علامات الحزن لا تظهر عليها ولا  يوجد مصداقية وعبرت عن إن ما قالته عن دور الفنانة زينة ما هو إلا مجرد دورها في تغطية قضايا الرأي العام .

وأجابت عن وصفها “ببتاعت مشاكل ” هي كلمة سيئة للغاية وتعمل على تدمير أسرتها وتدمير حياتها المهنية ومصدر رزقها ، كما تؤلمها للغاية وصفها برد السجون لأنها إتخذت براءة من هذه التهمة المنسوبة إليها.

اقرأ أيضًا: إنفصال بيل غيتس وزوجتة بعد زواج طال 27 سنة

Comments are closed.