ريهام عبد الغفور تقول في ذكرى وفاة عزت أبو عوف: “كان بيطبطب عليا ويطمني في شغلي”

0

نشرت الفنانة  ريهام عبد الغفور منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تتحدث فيه عن الفنان عزت أبو عوف، وذلك في الذكرى الأولى لرحيله، قائلة “أول مرة أمثل كان مع ممثلين عندهم خبرة منهم اللى كان بيزعقلي لما انسى الكلام ويقولى ما تركزى يا بنتي ومنهم اللى كان بيطبطب عليا ويطمنى ويقولى ما تخافيش إنتي كويسة وهتبقى أحسن، اللى كان بيطبطب عليا هو دكتور عزت أبو عوف الله يرحمه ويحسن إليه بحق طيبة قلبه ولطفه مع كل الناس طول الوقت”.

وفاة عزت أبو عوف

توفى الفنان المصري عزت أبو العوف، العام الماضي، عن عمر ناهز 70 عاما بعد جراء عملية جراحة فى القلب سنة 2015، لكنه كان يعاني من مشكلات صحية أدت لتدهور حالتة الصحية.

نجاحات عزت أبو عوف

وحقق عزت أبو عوف العديد من النجاحات منذُ طفولته، وتخرج من كلية الطب وحيث عمل طبيب في أمراض نساء وتوليد، وكان دائما يهتم في الموسيقى والتمثيل.

حيث شارك الفنان عزت أبوعوف في أكثر من فرقة غنائية مثل فرقة  “Les Petits Chats” التي اشترك فيها مع مجموعة من الموسيقيين الشباب في ذلك الوقت مثل  عمر خورشيد وعمر خيرت وهاني شنودة،  وكذلك شارك أبو عوف في فرقة  “Black Coats” .

أعمال عزت أبو عوف الفنية

وكما اشتهر الفنان الراحل عزت أبو العوف من خلال أعمال الدرامية والسينمائية، وشارك في البداية بفيلم  بـ”آيس كريم في جليم” للمخرج خيري بشارة، سنة 1992، وكما شارك في 200 عمل درامي وسينمائي في تلك الفترة التى امتدت إلى 27 عاماً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.