ريهام عبد الغفور تكشف مفاجأة عن صاحب المقام

0

أكدت الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور إن طرح فيلم “صاحب المقام” عبر منصة رقمية خطوة جيدة، مشيرة إلى أنها لا تمانع نهائيا في المشاركة كضيف شرف في أي عمل سينمائي أو درامي قادم.

ظهور ريهام عبد الغفور في صاحب المقام

 وكما أوضحت “ريهام” خلال تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إنها تظهر في العمل السينمائي الجديد”صاحب المقام” كضيف شرف في أربعة  مشاهد فقط، مبينة أن ما يهمها أن تكون ممثلة مؤثرة وناجحة حتى لو بمشهد واحد.

 وكما بينت عبد الغفور  أن نسب المشاهدات بعد عرض الفيلم عبر المنصات الرقمية كبيرة جدا، وخاصة أن جميع دول العالم تتجه لهذا النوع من المشاهدة والمستقبل هو لها، مشيرة إلى أنّ فيلم”صاحب المقام” تتوافر له الشروط  التي تحتاجها المنصات الالكترونية، معبرة عن سعادتها بالعمل بجانب الفنانة يسرا.

 وأشارت الفنانة ريهام عبد الغفور، إلى أن المنصات الرقمية من التجارب الناجحة للوصول لأكبر عدد من المشاهدات في الوطن العربي، ونافذة جديدة، وعرض نوع جديد من أشكال السينما في جمهورية مصر العربية.

طاقم فيلم صاحب المقام

 ويضم فيلم صاحب المقام عددا من الفنانين وهم الفنانة يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، محمود عبدالمغني، صلاح عبدالله، وميدو عادل، ويعتبر العمل من تأليف إبراهيم عيسى،  وإخراج محمد العدل.

قصة فيلم صاحب المقام

 ويتحدث فيلم “صاحب المقام” سيدة تعتقد أنها من أولياء الله الصالحين (تؤدي دورها الفنانة يسرا)، وتسعى لإنقاذ الفنان آسر ياسين الذي يؤدي شخصية رجل أعمال، ويعمل على سياسة احتكار السوق التجاري بمختلف الأساليب، وذلك للتحكم في أسعار السوق وتحقيق أرباح عالية، وذلك بخلاف القيم والمباديء الاخلاقية والإنسانية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.