زواج محمد الشرنوبي بمديرة أعمال الفنانة أنغام ..في حديقة المنزل

0

برغم تفشي فيروس كورونا المستجد وحالة الطوارئ في بلدان العالم، إلا أن ذلك لم يمنع المشاهير والفنانين من الزواج، حيث نشر الممثل المصري، محمد الشرنوبي، صور من حفل عقد قرانه على  مديرة أعمال الفنانة أنغام “راندا رياض”، مساء أمس الأربعاء، واقتصر الحفل على أهالي العروسين، التزاماً بإجراءات الوقاية المفروضة للحد من انتشار الوباء.

محمد الشرنوبي يعلن عن عقد قرانه

وعلق محمد الشرنوبي على الصور التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام” قائلا: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض..”.

وتابع الشرنوبي قائلا: “بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولاً وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا”.

وسيعمل الفنان محمد  الشرنوبي وراندا حفل زفاف ويدعو به كل الأهل والأصدقاء بعد انتهاء فيروس كورونا المستجد.

أنغام تنشر صور عقد القران

وكذلك نشرت الفنانة المصرية أنغام صورا من عقد القران على صفتحها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”أنستغرام”، علقت عليهم قائلة: “مبروك لحبيبة قلبي وأختي، وحبيبي المحترم، ربنا يسعدكم ويحفظك يا حبايب قلبي وروحي”.

ودرست راندا رياض في كلية الاقتصاد، وعملت مع فريق المطربة أنغام في يناير/كانون الثاني 2017.

وفي وقت سابق أعلن محمد  الشرنوبي، فسخ خطبته من  سارة الطباخ مديرة أعماله السابقة، بسبب خلاف الذي كان بينه وبين والده، بسبب رفضه هذا الارتباط تماماً،  لذلك  لفرق عمر بينهما يصل إلى 15 عاماً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.