زوجة الممثل المصري ​عادل إمام تشكر جمهورها على حبه لإبنها رامي إمام ، وهذه كانت هدية الجمهور لرامي إمام

0

.مصر /كلانسي الإخبارية:

زوجة الممثل المصري ​عادل إمام توجه رسالة جمهورها بعد المفاجأة التي قدموها لابنها رامي إمام

اقدمت زوجة الممثل المصري ​عادل إمام​ السيدة ​هالة الشلقاني​ ،اليوم الإثنين، على توجيه رسالة للجمهور تعبر فيها عن المشاعر التي تكنها تجاههم بعد موقفهم الرائع مع ابنها المخرج ​رامي إمام​.

 جمهور رامي إمام يعدون له مجموعة من صوره منذ طفولته إلى الآن بمناسبة عيد الأم

حيث أقدم الجمهور على جمع العديد من الصور له منذ مرحلة الطفولة وإلى هذا اليوم  والتي كان في معظم الصور ظهور له برفقة والدته بمناسبة عيد الأم.

رامي إمام ينشر مقطع فيديو تظهر فيه والدته بدون إبراز ملامحها

وقام رامي إمام بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، والذي يبرز  ظهور والدته وهي  تكتب الرسالة التي وجهتها للجمهور، لكن كان من الواضح ان تعمد رامي عدم إظهار وجه والدته ، ليكتفي بإظهار صورة لها.

زوجة عادل إمام توجه رسالة إلى جمهورها مليئة بالحب على ما قدموه لابنها رامي إمام

حيث كتبت في الرسالة ، أنها تكن الكثير من مشاعر الحب جمهورها ، نظرا لحبهم ابنها رامي ، والذي يعتبر الولد الاول الذي أنجبته على الحياة، فهذا جعلها سعيدة للغاية، واختتمت حديثها:” شكرا”.

رامي إمام يدعو الله أن يحفظ له والدته ووجه شكرا لجمهوره على المفاجأة الجميلة

وقام  رامي بالتعليق على الفيديو موجها الحديث لوالدته أنه يدعو الله أن يديم له أمه ويحفظها  ويرزقها الله من كرمه الويع وينعم عليها بالعمر المديد وتبقى حاضرة إلى جانبهم، وتقوم بتربيتهم أكثر فأكثر ، ثم وجه شكر كبير إلى جمهوره الذي أعد له هذه الصور الجميلة داعيا أن يحفظهم الله جميعا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.