زوجة حسن حسنى تكشف تفاصيل حياته المنزلية قبل رحيله

0

استضاف برنامج آخر النهار الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين عبر قناة النهار، ماجدة حميدة، زوجة الفنان الراحل حسن حسني، وتحدثت عن حياة الفنان حسن حسني داخل المنزل، قائلة إنه “كان يحب البيت ويساعدنا فى كل الأعمال المنزلية، وكنا نستيقظ على صوت الشنيور الذي يستخدمه فى الأعمال المنزلية”.

حياة الفنان الراحل حسن حسني في المنزل

وأوضحت أن الراحل حسن حسني كان شخص ديمقراطي في البيت، ويحرص دائما على التواصل معهم، مؤكدة أن حسن حسني لم يفرف بين أبنائه، واشارت إلى أنها الزوجة الثالثة فى حياته، وأنها كانت تشارك فى التكريمات، وكان الفنان شخص كوميدي ودقيق الملاحظة فى المنزل.

وأكدت ماجدة حميدة أن حسن  حسني كان يتمكن من تقليد وتقمص جميع الشخصيات، وحيث قالت لها إنعام محمد علي : “إن زوجك أعظم ممثل فى مصر”، مبينة أن حسن حسني كان لا يقبل أداء البروفات فى أعماله الدرامية.

وتوفى الفنان حسن حسني ابن حى القلعة عن عمر ناهز 89 عامًا، وحيث ولد فى تاريخ 19 يونيو 1936 وبدأ مشواره الفني فى الستينيات على المسرح، وشارك في مسرح الحكيم والمسرح القومى والحديث.

المشوار الفني لحسن حسني

وكذلك كان يعمل في مسرح جلال الشرقاوى واستمرة به لمدة 10 أعوام تقريبا، وبدأ عمله في السينما بدور صغير بفيلم الكرنك 1975، ولم ينال الشهرة إلا بعد مشاركته فى مسلسل أبنائي الأعزاء شكرا.

وشارك في العديد من الافلام السينمائية الناجحة منها”ضبش الحرامى” ، و”غبى منه فيه”  وفيلم “عسكر فى المعسكر” وفيلم “يا أنا يا خالتى” مع محمد هنيدي وفيلم “اللمبي”، فيلم “البرىء”، و “أرابيسك” وغيرها الأعمال السينمائية.

آخر الاعمال الفنية للراحل حسن حسني

وأنا آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان الماضي بمسلسل  “سلطانة المعز”، وفيلم “خيال مآتة” الذي عرض في عيد الأضحى الماضي مع الفنان أحمد حلمي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.