زيارة تامر حسني لمصطفى حفناوي في المستشفى بعد إصابته بجلطة في الدماغ

0

سيطرت حالة من الحزن على متابعي وأصدقاء اليوتيوبر مصطفى حفناوي وذلك بعد إصابته بجلطة في المخ، دخل على إثرها في غيبوبة ويعتبر من الأشخاص الذين لديهم عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

إصابة مصطفى حفناوي بجلطة في المخ

وقال أصدقاء مصطفى حفناوي ومنهم علي غزلان، عبر صفحاتهم الشخصية بمنصات التواصل الاجتماعي، أن حفناوي قد أصيب بجلطة في المخ، مطالبين المتابعين  الدعاء له، وأوضح غزلان أن الجلطة أدت إلى ضمور في الجانب الأيسر من المخ، مبينًا جود اشتباه في شلل نصفي.

من هو مصطفى حفناوي

ولد مصطفى حفناوي في شهر يناير سنة 1995، وحيث درس في جامعة حلوان بمصر، ويعتبر أحد المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتجمعه علاقة صداقة بالفنان تامر حسني، وحرص الفنان على زيارته في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية.

وشارك تامر حسني معه في حفل عيد ميلاده بسنة 2017، واستضافه حسني خلال تصويره أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية، وكان حلم مصطفى حفناوي أن يكون مخرج وممثل.

وكان مصطفى حفناوي قد أشار في تعريفه عن نفسه على حسابه الشخصي عبر موقع “فيسبوك”، إلى حصوله على جائزة أفضل ممثل في مهرجان إبداع، وكذلك جائزة أفضل ممثل على مستوى جامعات جمهورية مصر.

تعرض حفناوي في لوعكة صحية

وكما تعرض حفناوي في السابق لأكثر من وعكة صحية ونُقل على إثرها إلى المستشفى في 30 سبتمبر 2018، ومارس 2020.

وكان مصطفة حفناوي قد نشر صورة له  توضح أنه كان يعاني من زيادة في الوزن، وتمكن نزول الوزن، وعلق عليها قائلاً:  “هتتعب اوي عشان تعرف تخس، وتتعب اكتر بكتيير لما تخس وتحاول تظبط جسمك، بعدها بس هتفرح وهتنسى كل تعبك لما تعرف تلاقي الهدوم اللي عجباك على قدك وشكلها حلو عليك، مفيش مستحيل أبدا مش بس في انك تخس فأي حاجة فحياتك هتتعب عليها هتلاقي المقابل اللي يفرح”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.