زينة مكي حديث مواقع التواصل بعد تقدم نبيل خوري لخطبتها بشكل مفاجئ

0

نشرت المخرجة والممثلة اللبنانية زينة مكي، فيديو قصير للحظة تقدم الملحن نبيل خوري لطلب زواجها بشكل مفاجئ خلال تواجدها في النادي الرياضي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستقرام”.

زينة مكي تعلق على مفاجئة نبيل خوري

وعلقت مكي على الفيديو قائلة: ” رغم كل ما نمرّ به وبلدنا، ورغم كل الحزن الموجود في قلبي وقلبه، نبيل هو السبب يدفعني إلى الوقوف يومياً”.

وتعتبر الممثلة زينة مكي من مواليد دولة الكويت في  أبريل 1990،وعادت إلى لبنان في سن 18 عامًا، ودرست مكي كتابة السيناريو والإخراج في “جامعة سيدة اللويزة”، وشاركت في عمل أكثر من عشرة أفلام قصيرة.

أعمال زينة مكي الفنية

وكما شاركت زينة مكي في بطولة عمل سينمائي طويل بعنوان “حبة لولو”، وحازت على جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في مهرجان موناكو” عام 2012 وذلك بعنوان “انحنى دون أن ينكسر”.

وأيضاً جسدت زينة مكي بطولة في مسلسل “درب الياسمين” مع الفنان باسم مغنية، والذي طرح في رمضان 2015، وكانت تؤدي دور يمنى، في مسلسل “ما فيي” سنة 2019.

وقالت الفنانة زينة مكي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” :”بنُص زعلي وبنُص تعصيبي، وبنُص تمريني اليوم بيقللي: بدِّك تصيري مرتي؟”.

وتابعت مكي قائلة: “أنا التي لم أتخيّل أنني قد أقدم على هذه الخطوة في حياتي، حتى دخل هو على حياتي. نعم، أكيد نعم” مضيفة :” انتَ اللي خلّيتني اسمع الموسيقى بشكل  أحلى”.

نبيل خوري بنشر فيديو تقدمه للزواج

وكما شارك الملحن نبيل خوري متابعيه عبر حسابه الرسمي مقطع الفيديو خلال تقدمه للزواج من زينة مكي، وعلق عليه قائلاً : “نحن أحببنا بعضنا في هذه الأيام الصعبة، قلوبنا مع كل الناس في لبنان، نشعر منذ فترة بالتعب، ومتأثرين بكل ما يحصل حولنا. كان مقرّراً أن أقدم على هذه الخطوة بعد فترة وليس اليوم، ولكن كان هناك شيء في داخلي يقول لي أن أفعل هذه الخطوة لأنني اشتقت أن أرى الفتاة التي أحبها سعيدة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.