سارة الطباخ منتجة أعمال تامر عاشور السابقة غير ملتزمة ببنود العقد الذي أبرمته معه وتامر عاشور يرد برفع شكوى

0

مصر / كلانسي الإخبارية :
تامر عاشور يرفع شكوى ضد المنتجة السابقة لأعماله سارة الطباخ

أقدم الفنان المصري ​تامر عاشور​، على اتخاذ قرار برفع شكوى لنقابة المهن الموسيقية​ حول مخالفة  المنتجة السابقة لأعماله ​سارة الطباخ​ وشركتها بالعقد الفني الذي أبرماه معا  في وقت سابق .

سارة الطباخ غير ملتزمة ببنود العقد الموقع مع تامر عاشور

وصرح تامر في شكواه التي تقدم بها لنقابة المهن الموسيقية، أن الشركة التابعة لسارة الطباخ لم تلتزم بتنفيذ بنود العقد الذي أقدما عىل توقيعه مبينا أن الكلام المتفق عليه شيء وأرض الواقع شيء آخر ،إذ أن التعاون بينهما جاء في منأى عما هو متفق عليه.

خلاف حاد بين سارة الطباخ والفنان محمد الشرنوبي

وفي ذات السياق ،سبق وأن وقعت سارة الطباخ في خلاف حاد مع الفنان المصري محمد الشرنوبي، وجرى التوصل إلى مرحلة حسمه خلال الأيام الماضية، وتواجه اليوم خلافاً جديداً مع تامر عاشور لعدم إلتزامها بالبنود المتفق عليها.

جدير بالذكر ، أن عملت سارة الطباخ، في مجال التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، في عدة شركات إعلامية كبرى، منها روتانا للصوتيات والمرئيات، وقناة الحياة، وقناة النهار، ثم انتقلت للتسويق في السوق العقاري بانضمامها إلى ” المعمار جروب – ماونتن فيو”.

عملت”الطباخ” أيضًا كمستشارة فنية وإعلامية لعدد من النجوم الكبار، مثل عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب، بحسب تصريحها في أحد الحوارات الصحفية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.