سارة عادل إمام تكشف تفاصيل عن حياة والدها خلال لقاء تليفزيوني نادر

0

نشر رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو نادر لسارة ابنة الفنان المصري عادل امام، وذلك خلال لقاء تليفزيوني لها عام 1998، عندما كان عمرها 21 عامًا، وفي ذلك الوقت كانت سارة تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، وحيث يضع عادل إمام سياجًا من السرية حول ابنته ويحرص على أخفاها عن عيون الصحافة والإعلام.

سارة تكشف تفاصيل حياتها مع والدها

وكانت سارة تحدثت عن علاقتها بوالدها الفنان، مشيرة إلى أنه ترك كل أمور تربيتها هى وأشقائها رامي ومحمد، إلى والدتهما، مؤكدة أنها كانت عندما ترغب فى أخذ إذن أو موافقة على أمر تذهب إلى والدتها فكانت بمثابة “محطة مراقبة” من قبل والدها، ووصفها أمام خلال اللقاء بأنها “بونبوناية العيلة”.

وأشارت سارة إلى أن هذه العلاقة تغيرت كثيرا، وذلك مع دخولها المرحلة الجامعية، مبينة أن والدها عادل أمام قد أصبح صديقًا مقربًا لها، وتعود لوالدها عند حدوث أي مشكلة لها للحصول على النصيحة منه، وتابعت: “قربنا لبعض أكتر وبقيت بحكيله الحاجات اللى بتضايقني وحاجات شخصية عني”.

وقالت سارة أن والدها عادل أمام تحدث لها ذات مرة قائلا: “عمرك ما هتاخدي نصيحة من حد أكتر مني.. أنا مريت بحاجات كتير في حياتي وهقولك على المختصر المفيد.. وكلامه حطيته في مخي وأي حاجة تحصلي بقيت برجعله”.

الملوخية من الأكلات المفضلة لعادل أمام

وأكدت أن والدها عادل أمام لم يختار لها شخصًا معينًا  للزواج به قائلة: “سايبلي الحرية الشخصية وواثق فيا”، وكما أوضحت أن أكثر أكلة يحبها والدها هي “الملوخية” وحيث يتناولها من يد والدتها، وكذلك يحب والدها الحلويات بشكل كبير، ويعد “الشاي” مشروبه المفضل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.