سامسونغ تعلن عن Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra: إليكم المواصفات والأسعار

0

كشفت شركة سامسونغ، خلال مؤتمرها Unpacked 2020، عن إنطلاق هاتفها الجديد Galaxy Note 20 و Note 20 Ultra والذي يأتي بتصميم أنيق وبالعديد من المزايا والمواصفات القوية.

مواصفات الهاتفات الجديدان

وجاءت هواتف سامسونغ الذكية مع كاميرا بموصفات عالية وشاشة بدقة عالية جدًا، وأيضًا يوجد تحديثات على قلم S Pen لزيادة سرعة الاستجابة إلى تسعة أجزاء من الثانية، بالإضافة إلى دعم الإيماءات للمزيد من تطبيقات الهاتف.

وجاء في سلسلة جوالات نوت الوضع اللاسكلي على نظام Samsung Dex وحيث تستطيع العمل بمهمتين معاً وذلك بفضل الوضع الجديد المزدوج Dual Mode.

وجاء في سامسونغ مواصفات جديدة مع أجهزتها الذكية الجديدة من أبرزها  تقنية نقل وارسال الملفات بسرعة فائقة UWP مع مجموعة نوت وذلك لمنافسة تقنية NFC.

وحيث تم عمل تحديثات جديدة على تطبيق الملاحظات في مجموعة نوت لتسهيل أعمال ومهمام المستخدمين، وذلك من خلال توفير المزامنة أثناء الوقت الفعلي، واستعمال التطبيق لتدوين الملاحظات الصوتية وإضافة تعليق صوتي للملاحظة، وأيضًا دعم ملفات PDF، وعمل مجلدات للمذكرات وتقسيمها على أقسام، والتكامل مع خدمة مايكروسوفت Outlook.

Galaxy Note Ultra هاتف

وحيث جاء هاتف غالاكسي نوت ألترا، مع شاشة Dynamic AMOLED بحجم 6.9 بوصة بدقة عالية جدا QHD+ وتصل البكسل إلى 508، وأيضًا إضاءة أعلى 25% من جالكسي S20 ألترا، وهي محمية بطبقة Gorilla Glass 7 وتصل سرعة التحديث في الهاتف إلى 120 هرتز، وجاءت سرعة الاستجابة حوالي 240 هرتز في الثانية.

مواصفات الكاميرا في الهاتف

وجاءت الكاميرا في هاتف جالاكسي نوت ألترا بثلاثة عدسات أساسية من الخلف، وأيضا جاء فيه مستشعر ليزر ضوئي لتحسين وضوح التقاط الصور والفيديو حتى في المناطق المعتمة، والعدسة الأولى جاءت بدقة 108 ميجابكسل رئيسية بفتحة غالق f/1.8، وكذلك يوجد عدسة واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل وفتحة غالق f/2.2، وعدسة ثالثة للتصوير العميق بدقة 12 ميجابكسل وفتحة غالق f/3.0.

وحيث تاتي كاميرا الهاتف الذكي بدقة فائقة جدًا وتصل 8K وبمعدل 24 إطارًا في الثانية وحيث تدعم التقريب 50x وكذلك تدعم التقريب السريع.

وجاءت الكاميرا الأمامية في الهاتف بدقة 10 ميجابكسل مع فتحة غالق f/2.2 وحيث تدعم التركيز التلقائي وأيضًا التصوير بدقة UHD.

Leave A Reply

Your email address will not be published.