سامي الجابر: لا تقارنوا فريق الهلال بالوحدة الإماراتي

0

وجه لاعبا نادي الهلال السعودي السابقان، سامي الجابر ومحمد الدعيع، موقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك سوء التعامل مع الظروف القاسية التي يمر بها الزعيم في هذه الفترة، مطالبين بتنفيذ مبدأ المساواة وتوزيع الفرص.

كورونا يضرب بعثة الزعيم

حيث ضرب فيروس كورونا المستجد وفد الزعيم المتواجد في دولة قطر بالوقت الحالي، حيث ينافس في دوري أبطال آسيا، وأصيب 15 فردًا منها بفيروس كورونا المستجد، وآخر المصابين كان المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، وأيضًا المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميس والجناح سالم الدوسري والمدافع علي البليهي.

الاتحاد يرفض تأجيل المباراة

ولم يقبل الاتحاد الآسيوي طلب الاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل منافسات الفريق الأزرق المقرر عقدها اليوم الأحد، ضد نادي شهر خودرو الإيراني، لمدة 24 ساعة فقط، حيث أصر لعقد المباراة في توقيتها المعروف مسبقًا.

ونشر سامي الجابر، عبر صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” قائلاً: ” محاولة الربط بين انسحاب فريق الوحدة الامارتي ورفض الاتحاد الاسيوي مطالبة بالتأجيل و مطالبة الهلال بالانسحاب و الضغط على الاتحاد الاسيوي لعدم ايجاد حل غير منطقية مطلقاً”.

وتابع الجابر قائلاً: “الهلال حضر كما هو مجدول من قبل الاتحاد الاسيوي وشارك بقائمة ناقصة في أولى المباريات و تزايد عدد الاصابات و الفريق في ضيافة الاتحاد الاسيوي الذي يفترض ان يتحرك ليس لاستثناء الهلال و محاباته بل لضمان استمرار البطولة و للمحافظة على سمعته كاتحاد قادر على ايجاد الحلول”.

وفي ذات السياق تحدث محمد الدعيع، في تصريحات خاصة قائلاً: “مواقف الاتحاد الآسيوي مع الأندية السعودية ومع الهلال خاصةً، كلنا نتذكر موقف الاتحاد القاري ضد الزعيم في مباراة سيدني الشهيرة في النهائي والفضائح التحكيمية بها، وملاعب إيران وما حدث بها، لذلك كنت متوقعًا رفضه”.

الاتحاد يضغط الهلال للانسحاب

وأكمل الدعيع قائلاً: “الاتحاد الآسيوي يضغط على نادي الهلال كي ينسحب، للمرة الأولى أرى اتحادًا قاريًا ضد نادٍ هو ممثل القارة في كأس العالم ورابع العالم في المونديال في النسخة الأخيرة وقدم مستوى مشرف، ويتم التعامل معه بهذا الشكل”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.