سبب تغير ملامح ريا أبي راشد بعد الحجر المنزلي

0

نشرت الإعلامية ريا أبي راشد صور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعد إنتهاء الحجر المنزلي، وعودة الحياة الطبيعية، وتصدر اسم ريا أبي راشد مؤشرات البحث عبر موقع جوجل، بسبب التغير الواضح في ملامحها، وتفاعل المتابعين مع الصورة معبرين عن استغرابهم.

 صور ريا أبي راشد تثير الجدل

طرح بعض المتابعين عبر التعليقات تساؤلات إذا كانت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد، قد خضعت لعمليات تجميل أم أنها أنقصت وزنها فقط، خلال فترة الحجر المنزلي جراء تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، حيث ظهر وجهها أكثر نحافة، خاصة بعدما صبغت شعرها بلون داكن ليصبح شكلها ووجهها متغيراً.

ولكن على ما يبدو أن ريا أبي راشد لم تجري أي عملية تجميل، وخاصة أنها كانت بالحجر المنزلي، ولكنها فقدت بعض الوزن، مما جعل وجهها نحيف، وحيث يعتبر الوجه أول أجزاء الجسم التي يفقد امتلاءه عند عمل حمية غذائية، وكذلك اختارت عمل مكياج خاص لوجهها يظهر عظام الوجنتين عن طريق الكونتورينغ.

ريا أبي راشد خلال الحجر المنزلي

وخلال وقت سابق كشفت الإعلامية ريا أبي راشد عن مغامراتها مع ابنتها، موضحة انها تقضي فترة الحجر المنزلي مع زوجها وابنتها لولا، التي دائما ما تسألها عن سبب عدم تمكنهما من السفر رغم الوقت الفراغ والجلوس في البيت، ومشيرة إلى أنه من الصعب شرح أو تفسير لطفلة صغيرة سبب عدم إمكانية زيارتها لحديقة الألعاب.

ريا أبي راشد والحجر الصحي

وأوضحت ريا أبي راشد أنها تقوم خلال فترة توقف برنامجها التليفزيوني “سكوب” بالعمل على تحضير بعض الحلقات، وذلك لتكون جاهزة للعرض خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى أنه في حالة تواصل الحجر المنزلي أكثر من شهرين، فإن تعطل برنامج “سكوب” سيكون أمراً حتمياً.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.