سبب غياب عادل إمام عن جنازات أصدقائه الفنانين

0

 

أوضحت تقارير، اليوم الاثنين، عن سبب عدم حضور الفنان المصري، عادل إمام،  جنازات أصدقائه وزملائه في مجال الفن، وآخرهم كان الفنان هادي الجيار الذي قد توفي يوم الأحد جراء إصابته فيروس كورونا المستجد، حيث كان معه في بطولة المسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين”.

عادل إمام يغيب عن جنازات أصدقائه

وكذلك لم يحضر الفنان عادل إمام جنازة صديقه السيناريست، وحيد حامد، الذي قد توفى قبل أسبوع، ويذكر أنه عمل على مجموعة من أشهر الأعمال السينمائية، مثل “الإرهاب والكباب” و”طيور الظلام” و”المنسي” و”للعب مع الكبار” و”النوم في العسل” و”الإنسان يعيش مرة واحدة”.

عادل إمام لا يحضر الجنازات خوفا من كورونا

وأشار مصدر صحفي، إلى إن عادل إمام لا يتمكن من حضور جنازات أصدقائه بسبب خوفه من فيروس كورونا المستجد المتفشي في العالم، مؤكدًا أنه في هذا المرحلة يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية، وأيضًا جراء تعرضه للعديد من الأزمات الصحية خلال تصوير آخر أعماله الدرامية “فالنتينو”، وذلك أدى إلى إيقاف التصوير كثيرًا حتى يتماثل بالشفاء.

وأضاف المصدر قائلاً: “وفق هذا قرر الفنان عادل إمام الغياب في الفترة القادمة، وحيث جميع وقته مع أبنائه وأحفاده فقط”، كما احتفل الفنان المصري عادل إمام السنة الماضية بمناسبة عيد ميلاده الـ80.

عادل إمام ينعي أصدقائه عبر السوشيال ميديا

عادل إمام ينعي الزملاء والأصدقاء عبر حساباته الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقط دون الحضور شخصيًا ويغيب عن الجنازات.

حيث نعى الفنان عادل إمام في الفترة الماضية، رجاء الجداوي، التي قد شاركت معه في الكثير من الأعمال الشهيرة، منها مسرحيات “الزعيم” و”الواد سيد الشغال”، وفيلم “حنقي الأبهة”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.