سبب غياب مصطفى شعبان عن الدراما المصرية لأول مرة منذُ ثمانية سنوات

أوضح الممثل المصري مصطفى شعبان، أنه لا يوجد له أعمال تلفزيونية،  في هذا الموسم الرمضاني لأول مرة منذُ ثمانية سنوات متواصلة من الاعمال الدرامية له، مبينًا أنه سيقضي شهر رمضان المبارك هذا العام في العبادة والطاعة ومتابعة المسلسلات التلفزيونية، متمنيا أن يكون هذا العام من رمضان شهر كريم على الجميع، وأن الله يلطف بالبلاد فى ظل انتشار  فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” .

غياب مصطفى شعبان عن الاعمال الدرامية

ونشر مصطفي شعبان عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلا: “رمضان كريم عليكم وعلينا كلنا إن شاء الله، ربنا يتقبل منا صالح الأعمال ويلطف بينا وبلدنا والإنسانية كلها”.

وأضاف الفنان المصري مصطفى شعبان قائلا: “ده يمكن أول رمضان من 8 سنيين ماعنديش مسلسل، رمضان بالنسبة ليا هايكون عباده ومتابعة بعض الأعمال الدرامية ونتناقش فيها”.

الاعمال الدرامية لمصطفى شعبان

وتفقد الدراما المصرية حضور الفنان مصطفى شعبان خلال الموسم الرمضاني هذا العام، لأول مرة منذ 8 أعواما، ويعتبر مصطفى شعبان من الفنانين الذين لديهم عدد كبير من الاعمال الدرامية، خاصة خلال السنوات السابقة، ومن هذا الاعمال، مسلسل أبو جبل” عام 2019، ومسلسل “أيوب”عام 2018 مع المخرج أحمد صالح، ومسلسل” اللهم إنى صائم” عام 2017 من إخراج المخرج أكرم فريد.

وكذلك مسلسل “أبو البنات” عام 2016 من اخراج رؤوف عبدالعزيز، ومسلسل “مولانا العاشق”عام 2015 من إخراج عثمان أبو لبن،

ومسلسل “دكتور أمراض نساء” عام 2014 من إخراج المخرج محمد النقلى، ومسلسل “مزاج الخير”عام 2013، ومسلسل “الزوجة الرابعة” عام 2012 من  إخراج المخرج مجدى الهوارى.

سيرة حياة مصطفى شعبان

يعتبر الفنان المصري مصطفى شعبان من مواليد 19 مايو 1970، ودرس في قسم العلاقات العام والإعلان في جامعة القاهرة، وكانت بدايته الفنية من خلال العمل كمخرج بالمسرح الجامعي حيث طرحت له مسرحية ضمن مهرجان “الفنون المسرحية” في فرنسا، وكانت تجربته الاولى في التمثيل عام 1992 بمسرحية “بالعربي الفصيح”، مع الفنان المصري “محمد صبحي”، حيث قرر العمل كممثل بعد نجاحة في مهنة الاخراج.

Comments are closed.