سبب وفاة الإعلامية الكويتية ليالي عباس اسد

0

تصدر اسم الإعلامية الكويتية ليالي عباس اسد، محركات البحث في الساعات الأخيرة، وذلك بعد الكشف عن تفاصيل وفاتها، وأصبحت حديث النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب حالة الغموض حول وفاتها .

سبب وفاة الإعلامية ليالي عباس

 

كشفت عدد من المصادر الصحفية في الكويت أن الراحلة ليالي عباس أسد، قد توفيت في بداية هذا العام، ذلك بسبب تناول جرعة كبيرة من المخدرات، وذلك حسب ما قالت المصادر الكويتية، ونشر الصحفي الكويتي ابو طلال الحمراني بوست على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال فيه “الإعلامية الكويتية ليالي عباس أسد مواليد 84 خريجة اعلام ماتت مساء يوم 22 فبراير بعد ان تناولت جرعة زائد من المخدارات وذلك بعد ان حصلت علي المخدرات من قبل أحد المقربين لها وتعاطو سوا”.

ولم تكن الشرطة الكويتية تعلم بوفاة ليالي عباس أسد، حيث قامت بالبحث عنها بعد اختفاءها لمدة ايام، وقامت الشرطة الكويتية بعد ذلك بإقتحام أحد بيوتها، ووجدت الجثة، وتم بعد ذلك معرفة سبب الوفاء، وأشاروا إلى إن الاعلامية ليالي عباس قد تناولة جرعة كبير من المخدرات، مما أدت إلى وفاتها على الفور.

 

وأوضحت الشرطة الكويتية أن ابن خالتها كان يعلم بوفاة الإعلامية ليالي عباس ولكنه لم يبلغ أحد بوفاتها، حيث كانت الإعلامية مع ابن خالتها في شقتها ويتعاطون جرعات المخدرات، وخلال ذلك الوقت وقعت ليالي لا تحرك ساكنا، وقام ابن خالتها بالهروب من الشقة فورا .

حيث عمل ابن خالتها على تأليف قصة من خياله، من أجل ابعاد نفسه عن الخطأ الذي كان هو بسببه، حينما كان يحضر  المخدرات إلى الإعلامية ليالي عباس، واتصل ابن خالتها على اهل ليالي، واخبرهم أنه الإعلامية ليالي اسد اتصلت عليه، وبعد ذلك عاود الاتصال عليها ولكنها لم ترد عليه، وذلك ما دفعه للشعور بالقلق.

سيرة حياة ليالي عباس اسد

تعتبر الإعلامية ليالي عباس من مواليد الكويت، حيث ولدت في عام 1984، نالت شهرت كبيرة في الكويت ودول الخليج بعد ظهورها في وسائل الاعلام الكويتية، وأصبح لها عدد كبير من المتابعين من جميع الدول العربية

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.