“سرايا عابدين” يطل من جديد على مواقع التواصل الأجتماعي بسبب الفنانة نور

0

استحضرت  الفنانة اللبنانية نور ذكريات تجمعها مع الفنانة يسرا حيث قامت بنشر صور من كواليس مسلسل سرايا عابدين، الذي تعاد إذاعته الآن على شاشة قناة إم بي سي MBC.

الفنانة نور

كانت الفنانة نور أحد نجوم مسلسلات السباق الرمضاني  لهذا العام، حيث كانت رفقة  الفنان محمد رمضان  في موسم السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل البرنس، أحد المسلسلات الرمضانية، التي وجدت  ترحيب واسع  وأصداء إيجابية من الجمهور، وحققت شعبية واسعة، وتحولت العلاقة بين المسلسل والجمهور من مجرد أحداث درامية تمثيلية إلى  أحداث حقيقية ورغبة الجمهور في الانتقام من “فتحي” شقيق البرنس بسبب ما يفعله به.

 

وكانت  أحداث مسلسل البرنس قد تناولت  محمد رمضان الذي يقوم بدور سمكري ويحاول أخوته التخلص منه بقتله وقتل أسرته إلا أنه ينجو من حادث سيارة مدبر ويموت  ابنه وزوجته، ويبدأ في الصراع بسبب ميراث تركه أبيه، وجعلت  أحداث المسلسل ناصر البرنسبتقديم دعوى قضائية من ، مالك محل الكبدة الشهير في مصر بسبب تشابه أحداث المسلسل بتفاصيل حياته.

 

وواجه مسلسل البرنس قضية رفعها صاحب أكبر محل كبدة في مصر، ناصر البرنس بعد تقارب  أحداث المسلسل مع حياته، حيث اتهم ناصر البرنس، صاحب محال الكبدة الأشهر في مصر الفنان محمد رمضان باستغلال جانب من حياته في أحداث المسلسل الرمضاني، البرنس، بما يعطي للمشاهدين إيحاء بأنه يجسد قصة حياته في المسلسل

مسلسل سرايا عابدين

مسلسل سرايا عابدين أحد المسلسلات التي عرضت في عام 2014، وعرض  أحداث المسلسل حياة الخديوي إسماعيل عقب استلامه العرش وحياته الاجتماعية.

كتبت قصة المسلسل الكاتبة الكويتية هبة مشاري حمادة وأخرجه عمرو عرفةوشارك في بطولة المسلسل كل من قصي خولي ويسرا، نيللي كريم، غادة عادل، ريم مصطفى، مي كساب، داليا مصطفى، سوسن أرشيد وكارمن لبس.

يُعد  المسلسل من  أضخم الدراما التاريخية العربية حيث بلغت تكلفته  إجمالية 20 مليون دولار أميركي، ويشارك فيه أكثر من 250 فناناً عربياً.

Leave A Reply

Your email address will not be published.