سر بدانة الرئيس الأمريكي ترامب عشقه للبرغر وشرائح اللحم

0

الولايات المتحدة الأمريكية / كلانسي الإخبارية :

ترامب وعشقه بالمأكولات الحيوانية والبرغر

أن تقنع الأطفال بتناول الخضروات  كونها تبني جسمه وتساعد على نموه مسأل صعبة التحايل ، لكنها بالتأكيد أسهل من إقناع الكبار بالأمر نفسه، خاصة عندما يتعلق الأمر بشخص عاشق للبرغر وشرائح اللحم كالرئيس الأميركي دونالد ترامب.

محاولات طبيب ترامب لاقناعة بتناول الخضراوات والطعام الصحي

إذ سعى الطبيب السابق للرئيس ترامب “روني جاكسون” جادا ، إلى عدة “حيل” لإقناع بالمواظبة على تناول الخضروات والأغذية الصحية، من بينها “إخفاء قطع القرنبيط داخل البطاطا المهروسة”، كما أوضح في تصريحات لصحيفة “نيويورك تايمز” الأميركية.

وبكل أسف أحرز جاكسون فشل ذريع في تحقيق مبتغاه لمساعدة ترامب في انقاص وزنه، رغم محاولته الحثيثة في “إبعاد” المثلجات عن متناول يد الرئيس الأميركي والعكوف على استخدام الأجهزة الرياضية للمساعدة على انقاص وزنه من خمسة إلى سبعة كيلوغرامات، وأشار أنه لم يخسر كيلو غراما واحد من الوزن الذي رسمه لترامب.

وجاءت جميع محاولات جاكسون على عكس ما خطط له، إذ طرأت زيادة على وزن ترامب -وفقا للتقرير الصحي الرسمي لحالته عام 2019- بمقدار كيلوغرامين اثنين، لينضم إلى قائمة “البدينين”.

وما أفصح عنه جاكسون فيما يتعلق بالحالة الصحية لترامب ليست المرة الأولى، إذ سبق أن أوضح الطبيب العسكري الخاص بالبيت الأبيض أن ترامب يمتلك جينات استثنائية  وقال: “أخبرت الرئيس بأنه لو التزم بنظام التغذية الصحية خلال العشرين عاما الأخيرة، لكن سيهنأ بعيش لمدة 200 سنة “.

Leave A Reply

Your email address will not be published.