سعد الصغير يستعيد ذكرياته مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية

0

نشر الفنان الشعبي المصري سعد الصغير صورة له مع الفنانة الراحلة وردة الجزائرية على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، مؤكدا حول مشاركته معها في العمل الدرامي “آن الأوان”.

سعد الصغير ينشر صورة للفنان وردة الجزائرية

وكتب الفنان سعد الصغير فوق الصورة التي نشرها عبر حسابه الرسمي قائلا: “أيام الزمن الجميل والأيام الحلوة إلى بجد شرف ليا أن في يوم من الأيام اشتغلت في مسلسل آن الأوان مع الملكة وردة الفن الجميل”.

قصة مسلسل آن الآوان

يتحدث مسلسل آن الآوان عن حياة مطربة مشهورة اعتزلت عالم الفن، وحيث عملت على إنشاء معهد لتعليم الغناء، من أجل اكتشاف وتنمية المواهب الحقيقية، ويكون زوج ابنتها مشرف على إدارة المعهد، ويعمل على إنتاج عدد من الأغانى الهابطة، وتحاول هي حل  تلك المشكلة، وفى ذات الوقت تكتشف شابا لديه موهبة حقيقية، وتقوم بمساعدته لبداية طريقه فى عالم الغناء.

سعد الصغير يدعم اللاعب أحمد فتحي

ومن جانب آخر، قام الفنان المصري سعد الصغير على دعم لاعب نادي الأهلي أحمد فتحى، بعد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، وعلق سعد الصغير على صورة التي نشرها عبر موقع الإنستقرام قائلا:”إصابة زوجة أحمد فتحى وبناته بفيروس كورونا.. دعواتكم بالشفاء العاجل ربنا يشفيهم ويعافيهم يارب ويبعد عننا كل أذى وشر يارب العالمين.

سيرة حياة سعد الصغير

وولد سعد الصغير في تاريخ 30 يناير 1970 ويتجاوز من العمر 50 عامًا، وهو مصري الجنسية، ويعتبر من أشهر الفنانين الشعبيين في مصر، ولديه العديد من الأغاني الشعبية المشهورة، وكذلك قد شارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية المصرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.