سعد المجرد يشارك جمهوره مقطع طريف من أغنيته الجديد “آسف حبيبي “

أغنية آسف حبيبي

0

كلانسي الإخبارية :

الفنان سعد المجرد يشارك جمهوره مقطع طريف عن أغنية آسف حبيبي

قام الفنان المغربي سعد المجرد  بمشاركة جمهوره مقطع فيديو طريف عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام ، يشكر فيه جمهوره ومتابعيه على وقوفهم إلى جانبه ودعمه الكثيف له فور طرح أغنيته الجديدة ” آسف حبيبي “.

وظهر سعد المجرد في مقطع الفيديو وهو يتراقص على أنغام أغنيته الجديدة آسف حبيبي بحركات طريفة للغاية وترك تعليقا أسفل الفيديو باللغة الإنجليزية: “متابعيني الأعزاء صورت هذا الفيديو البسيط لأشكركم على دعمكم، اليوم وصلت أغنية أسف حبيبي لـ 10 مليون مشاهدة في أقل من أسبوع بفضلكم حبايبي”.

 

ردود الأفعال على  أغنية آسف حبيبي

واستقبلت سعد المجرد موجة من التعليقات المهنئة على الكليب الجديد لأحدث أغانيه من متابعيه وجمهوره ما بين معبرين عن افتخارهم به وبما يقدمه من أداء، وآخرين تمنوا له الأفضل والتوفيق الدائم وبعض الفنانين مثل قيام الفنانة فيفي عبده على التعليق  له بوضع عدة رموز لقلوب حب لتبدي إعجابها بالفيديو .

وسبق أن طرح سعد المجرد بمشاركة فرقة الفناير قبيل أسبوع الكليب الخاص بأغنيته الجديدة آسف حبيبي على قناته الخاصة على موقع يوتيوب، وعن تفاصيل الأغنية فهي تعود من للمؤلف أشرف أعراب وخليفة مناني وفكرة الأغنية مستقطبة من أغنية الفنان الراحل حميد الزاهرن والتي تم تصوير مشاهدها في مدينة مراكش المغربية.

جديد الفنان سعد المجرد

وجديربالذكر ، أن الفنان المغربي قد عاد إلى إحياء الحفلات، حيث استعاد أذضواء شهرته على خشبة المسرح في المملكة العربية السعودية،في إطار فعاليات موسم الرياض تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه، بينما التقى بالجماهير من جديد في الإمارات العربية المتحدة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.