سعد لمجرد يعلن موعد عرض أغنيته الجديدة “عدى الكلام”

0

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد، موعد طرح أغنيته الجديدة  “عدى الكلام”، وذلك بعد تأجيل طرحها في وقت سابق، ونشر لمجرد صورة من البوستر الدعائي لأغنية “عدى الكلام”، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستقرام”، وعلق عليها قائلا:”عدى الكلام.. يوم 12 يوليو الجاري”.

سبب تأجيل طرح الأغنية الجديدة
وكان الفنان سعد لمجرد قد قرر تأجيل عرض أغنيته  الجديدة تحت عنوان “عدى الكلام”، وبعدما كان من المقرر طرحها الأحد الماضي، وذلك حدادا على روح الفنانة رجاء الجداوى التي توفت عن عمر يناهز 86 عاما بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” ودخولها مستشفى العزل بالاسماعيلية.
ونشر الفنان المغربي سعد لمجرد عبر تقنية “الستوري” على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” قائلا: “احترامًا لروح الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى.. سيتم تأجيل موعد طرح العمل الجديد، وسأخبركم قريبا بالموعد.. اللهم ارحم السيدة رجاء الجداوى واجعل مثواها الجنة”.

إعلان أغنية سعد لمجرد الجديدة

وحيث شارك الفنان سعد لمجرد جمهوره ومتابعيه بوستر أحدث أغنياته “عدى الكلام”، ومن المقرر طرحها للمتابعين خلال شهر يوليو الجاري، عبر حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وظهر سعد لمجرد على الغلاف بنفس طريقة الفنان العالمي هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، وكان يرتدي ملابس لاعبي السيرك، وتعتبر الأغنية مصرية الصنع، وذلك لأنها من كتابة
أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.
يعتبر سعد لمجرد من أشهر المغنيين في الوطن العربي، حيث ولد في تاريخ 7 أبريل 1985 بمدينة الرباط في المغرب، ولديه العديد من الأعمال والألبومات الغنائية المتنوعة باللغة العربية والفرنسية، وشارك مع الفنان المصري محمد رمضان في أغنية “انساي” عام 2019.

Leave A Reply

Your email address will not be published.