سلطانة المعز غادة عبدالرازق رمضان2020 موعد مسلسل سلطانة المعز وقنوات عرض سلطانة المعز وتوقيت الاعادة

0

يتابع عدد كبير من الجمهور مسلسل” سلطانة المعز” بطولة غادة عبدالرازق، الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2020، ونالت حلقات العمل اعجاب الكثير من متابعي العمل، ونقدم لكم تفاصيل ومواعيد مسلسل “سلطانة المعز”.

قصة مسلسل سلطانة المعز 2020

تمكنت الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق، من تقديم مسلسل جديد في رمضان بعد غياب، وحيث خرجت في المسلسل ببطولة نسائية  مثل الممثلات يسرا ونادية الجندي وغيرهن، لتقدم غادة عبدالرازق عددًا من الأعمال درامية التي أحبها الجمهور وأهمها مسلسل أرض جو.

تملك سلطانة محلات كبدة ورثتها من والدها، تتوالي أحداث مسلسل “سلطانة المعز” من صراعات ومشاكل تحدث لها بين عدد من رجال الاعمال  الفاسدين وعمليات خطف لجيرانها لابتزازهم وعملية الحفر اسفل بيتها ما يهددها، ويأتي العمل في إطار درامي شعبي.

موعد عرض مسلسل سلطانة المعز

يمكنكم متابعة مسلسل سلطانة المعز عبر شاشة قناة النهار في تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت مصر، وكذلك عبر قناة النهار دراما 07:30 مساءً،  قبل نصف ساعة فقط من موعد عرضه على قناة إي أر تي حكايات.

والاعادة الاولى للحلقة في تمام العاشرة والنصف مساءً والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل عبر شاشة قناة النهار، والحادية عشر والنصف مساءً، والرابعة فجرًا والرابعة عصرًا عبر قناة النهار دراما.

طاقم مسلسل سلطانة المعز

يضم مسلسل سلطانة المعز عدد من الفنانين وهم الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، و محمود عبدالمغني ودينا وكريم الأبنودي ومحمد لطفي وحسن حسني، ويعتبر العمل من إخراج محمد بكير وﺗﺄﻟﻴﻒ أياد إبراهيم، وضيوف الشرف: محمد حاتم ومحمود الشرقاوي ومحمود البزاوي وانتصار ووليد فواز ومحمد شاهين، وعدد آخر من الممثلين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.