سميرة سعيد تتصدر التريند بعد نشر فيديو لها خلال يومياتها بالحجر المنزلي

0

شاركت الفنانة سميرة سعيد جمهورها فيديو لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، وهي تمارس التمارين الرياضية في الهواء الطلق خلال فترة الحجر الصحي من أجل الحفاظ على رشاقتها، وعلقت على الفيديو قائلة “الحظر شجعني على الأكل شوية.. والرياضة أكثر”.

تفاعل المتابعون مع فيديو سميرة سعيد

وعلق الكثير من متابعي الفنانة سميرة سعيد على الفيديو التي نشرته، ومن ضمن التعليقات كان للفنانة أنغام التي كتبت لها: “عاش يا قمر”، كما أعجب المتابعين بحفاظها على صحتها.

سميرة سعيد وابنها

وتنشر المطربة اللبنانية سميرة سعيد من وقت لآخر صور مع إبنها الوحيد شادي النابلسي – 25 عاماً – والذي لفت الأنظار الجمهور بوسامته وحرصه على ممارسة الرياضة، وكذلك ارتباطه بوالدته الفنانة، وقضائه معها سواء في التنزه أو ممارسة الرياضة.

اعمال الفنانة سميرة سعيد الأخيرة

وكان آخر عمل فني للفنانة المغربية سميرة سعيد الملقبة بـ”الديفا” هو فيديو كليب أغنيتها “يوم من عمرنا”، ضمن ألبوم “عايزة أعيش” 2015  وطرحت الفيديو عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وحيث ضم ألبوم المطربة سميرة سعيد “عايزة أعيش”  12 أغنية وهي أغنية”عايزة أعيش”، “احتمال وارد”، “أوقات”، “يا لطيف”، “محصلش حاجة”، “ما اضمنش نفسى”، “إنسانة مسئولة”، وكذلك أغنية “هوا هوا”، “معنديش وقت”، “جرالك إيه”، “أيوه اتغيرت”، “حب”.

ومن جانب آخر تستعد الفنانة سميرة سعيد ، لتسجيل أغنية ضمن ألبومها الجديد وتحمل اسم “قط وفار”، وتعد الاغنية من كلمات عبد الحميد الحباك، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع نابلسي، وتسجيل صوت أمير ناثان.

ويذكر أن سميرة سعيد غنت في رمضان الماضي، تتر مسلسل “لما كنا صغيرين” بطولة ريهام حجاج، وقد حقق العمل نجاحا كبيرا، ويعتبر من كلمات أمير طعيمة، وألحان مدين و توزيع نادر حمدي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.